• ×
الثلاثاء 16 ذو القعدة 1441 | 1441-11-14

"مشروع تحديث بيانات السكان والاحصاء السكاني بالمراكز الصحية" بقطاع الهفوف للصحة العامة

"مشروع تحديث بيانات السكان والاحصاء السكاني بالمراكز الصحية" بقطاع الهفوف للصحة العامة
نشر - أحمد العطافي _ الشرقية
أقام قطاع الهفوف بالتعاون مع قطاع المبرز والعمران التابعين للصحة العامة محاضرة بعنوان:" مشروع تحديث بيانات السكان والاحصاء السكاني للمراكز الصحية"في يوم الأربعاء الموافق للسابع من شهر جمادى الاول لعام ١٤٣٩ هجري.

هذه المحاضرة استهدفت موظفي السجلات الطبية بالمراكز في القطاعات الثلاث؛ لتحديث معلوماتهم الإحصائية الخاصة بسكان محافظة الأحساء؛ استقاءا من الهيئة العامة للاحصاء لعام ٢٠١٧ ميلادي وكيفية تحديث السجلات الطبية بناءا على تلك المعطيات الحديثة.

الهيئة العامة للاحصاء هي هيئة تعمل على تنظيم قطاع الإحصاء من خلال ضبط العلاقة بين مصلحة الإحصاءات العامة والمعلومات(جهازا مركزيا للاحصاءات) وبين الجهات الأخرى بهدف تفعيل العمل الإحصائي وشموله وتعميق أثره في التخطيط وتعزيز الوعي الإحصائي والتي تشكل بمفهومها الشامل نتاج القطاع الإحصائي الذي أكد عليه النظام من خلال تخصيص قسم في كل وزارة أو دائرة من الوزارات والدوائر الحكومية، مهمتها جمع معلومات الإحصاءات المتعلقة بأعمال تلك الوزارة أو الدائرة.

image
بواسطة :
 0  0  1623
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

كرم سعادة محافظ العلا الأستاذ راشد بن عبدالله القحطاني،مدير التطوير الإداري بمحافظة العلا الأستاذ توفيق بن عبدالله الجبعة البلوي. وذلك نظير..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة