• ×
السبت 20 ذو القعدة 1441 | 1441-11-18

مبادرة العمل الحر تختتم أعمالها.. و644 مستفيدًا في الرياض

مبادرة العمل الحر تختتم أعمالها.. و644 مستفيدًا في الرياض
فريق التحرير
بلغ عدد المستفيدين من الحملة التعريفية بمبادرة العمل الحر، التي أطلقها فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية قبل شهر، 644 شخصًا في الرياض والخرج وشقراء، واستهدفت الجمهور الخارجي في المراكز التجارية والمعارض والجامعات.

واختتمت الحملة مساء أمس في العاصمة الرياض، بمشاركتها في معرض "متكتك" الذي أقيم تحت رعاية الأميرة لولوة بنت عبدالله بن فهد آل سعود، وكانت الحملة تنقلت خلال الأسابيع الماضية ما بين مركزي غرناطة مول والقصر مول بمنصات تعريفية.

من جانبه، أوضح مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة الرياض الأستاذ يوسف السيالي، أهمية المبادرة في نشر ثقافة العمل الحر والمساهمة في فتح الآفاق لأبناء وبنات الوطن؛ للمشاركة في النهضة التي تعيشها بلادنا في مختلف المجالات.

وأوضح أنه بإمكان أي مواطن أو مواطنة ممن يعملون أعمالًا حرة، ويحققون ارباحًا مادية جيدة، الاستفادة من برنامج الدعم وفق الضوابط والشروط المحددة.

وكانت محافظة الخرج، عقدت ورشة عمل للتعريف بالعمل الحر استهدفت فيها موظفات التنمية الاجتماعية بالدلم، كما شاركت بمنصة تعريفية في معرض الأسرة العصرية بمحافظة الخرج.

بينما شاركت محافظة شقراء في التعريف بالمبادرة من خلال منصة تعريفية، استهدفت فيها زوار مهرجان ربيع أشقر، الذي أقيم خلال الأسبوع الماضي وشهد إقبالًا جيدًا من جميع فئات المجتمع.
بواسطة :
 0  0  1403
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

كرم سعادة محافظ العلا الأستاذ راشد بن عبدالله القحطاني،مدير التطوير الإداري بمحافظة العلا الأستاذ توفيق بن عبدالله الجبعة البلوي. وذلك نظير..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:15 صباحاً السبت 20 ذو القعدة 1441.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة