• ×
الإثنين 11 صفر 1442 | 1442-02-09

فهد بارباع: لم أر أضعف من الاتحاد الآسيوي الحالي

فهد بارباع: لم أر أضعف من الاتحاد الآسيوي الحالي
فريق التحرير
أكد المحلل الرياضي فهد بارباع، أن قرار الاتحاد الآسيوي، بعدم لعب المباريات على أراضي محايدة ليس من لجنة قضائية؛ لذلك اتحاد كرة القدم السعودي، بإمكانه الذهاب لمحكمة "كاس".

وأضاف بارباع، لبرنامج "أكشن يا دوري" أمس السبت، أنه لم ير أضعف من الاتحاد الآسيوي الحالي، مُشيرًاإلى أنه يستمد ضعفه من رئيسه الذي انسحب من التصويت، رغم علمه بتفاصيل القصة كاملة.

وقرر المكتب التنفيذي في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، إقامة مباريات دوري أبطال آسيا بين الأندية السعودية والإماراتية والقطرية رسميًا بنظام الذهاب والإياب في عام 2018؛ ما يؤكد إلغاء "الملاعب المحايدة".

وأوضح المكتب في بيان مساء السبت أنه قرر خلال اجتماعه في نوفمبر الماضي ببانكوك، التمسك بنظام الذهاب والإياب بحسب تعليمات الاتحاد، وإرسال وفد منه لزيارة السعودية والإمارات وقطر بداية يناير الجاري.

وأضاف البيان: "طلب الاتحاد من وكالة دولية متخصصة بالمخاطر الأمنية، أن تقوم بعمل تقييم مستقل حول وضع الأمن والسلامة في الدول المعنية، وتأثير نظام مباريات الذهاب والإياب على مسابقات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم".

وقرر المكتب التنفيذي تطبيق القرار السابق الذي اتخذ في شهر نوفمبر؛ وبحيث تقام المباريات بحسب نظام الذهاب والإياب.

بهذا القرار، يجري إلغاء فكرة الملاعب المحايدة خلال الموسم الجديد لبطولة دوري أبطال آسيا.
بواسطة :
 0  0  1563
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:37 مساءً الإثنين 11 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة