• ×
الجمعة 8 صفر 1442 | 1442-02-06

تحذيرات جديدة من "طقس الأحد" على أجواء السعودية

تحذيرات جديدة من "طقس الأحد" على أجواء السعودية
فريق التحرير
وقع خبير الأرصاد الجوية حسن كراني، اليوم الأحد، توالي انخفاض درجات الحرارة على أجوال الشمال والغربية والأطراف الشمالية للوسطى، ويبدأ انخفاض ملموس جدًا فجر اليوم، على كافة الوسطى والشرقية.

ونبه كراني، في فيديو بثه عبر حسابه الرسمي على تويتر، إلى طقس مغبر مع انعدام وارد في الرؤية الأفقية، لافتًا إلى صحو غائم على أجواء القطاع الشمالي إلى القطاع الغربي، وأجزاء من المنطقتين الوسطى والشرقية.

وأكد كراني على وجود صقيع وضباب على أجواء القطاع الشمالي، مع ضباب على الأجواء الشرقية، يؤدي بدوه إلى انعدام تام في مدى الرؤية الأفقية، ناصحًا مرتادي الخليج بعدم الإبحار نظرًا لارتفاع الأمواج.

من جانبه، أشار نزيه الحيزان، الباحث‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏ في علوم الطقس والفلك، إلى أن طقس الأحد يشهد تدفقًا للرياح الشمالية على كافة قطاعات المملكة وتنشط على شرق وشمال شرق ووسط المملكة مثيرة الأتربة والغبار؛ وتتحول إلى شرقية على القطاع الغربي مُحدثة إثارة للغبار.

وأكد الحيزان أن تأثير المنخفض الجوي على شمال وشمال شرق المملكة والكويت يستمر بتواجد السحب في الأجواء.
بواسطة :
 0  0  2019
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:37 صباحاً الجمعة 8 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة