• ×
الجمعة 19 ربيع الثاني 1442 | 1442-04-19

دورتموند يؤكد بقاء الغابوني أوباميانغ

دورتموند يؤكد بقاء الغابوني أوباميانغ
فريق التحرير أكد المدير الرياضي لنادي بوروسيا دورتموند لكرة القدم ميكايل تسورك السبت، أن هدافه المهاجم الغابوني بيار-ايميريك أوباميانغ "باق حتى الصيف ما لم تلب شروطنا".
وقال تسورك بعد تعادل فريقه مع ضيفه فرايبورغ 2-2 في المرحلة العشرين، عن أوباميانغ المرشح للانتقال إلى أرسنال الانكليزي "اما ان تلبى شروطنا، اما ان يبقى حتى الصيف".
وأضاف "نعرف رغبة اوباميانغ بالانتقال. يجب الا ننسى انه في دورتموند منذ خمس سنوات، وقد عبرنا عن استعدادنا لتحقيق انتقاله اذا تمت تلبية شروطنا بالكامل".
وتابع اللاعب الدولي السابق "ارسنال قام بمحاولات عدة ورفضنا جميع عروضه. اما ان تلبى شروطنا، اما ان يبقى حتى الصيف. وقد ابلغنا الجميع بذلك، والكل وافق".
وخاض أوباميانغ مباراته الاولى في 2018، وغاب عن اللقاءين الاولين ضد فولفسبورغ (صفر-صفر) وهرتا برلين (1-1)، وهو يحتل المركز الثاني في ترتيب الهدافين برصيد 13 هدفا بفارق خمسة اهداف عن المتصدر البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ.
وكان أوباميانغ هدفا للافتة ارتفعت في المنصة الجنوبية الاسطورية (25 الف متفرج) كتب عليها "لا يوجد لاعب اكبر من نادينا".



بواسطة : أماني
 0  0  1435
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

في قصة إنسانية رائعة لتلاقي الأبناء مع الأمهات، نالت المبتعثة السعودية، ريما الهويش، وابنها إشادة واسعة في الولايات المتحدة، خاصة أنهما حصلا على..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:49 مساءً الجمعة 19 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة