• ×
الثلاثاء 10 ربيع الأول 1442 | 1442-03-09

التحالف يطالب جميع الأطراف في عدن بوقف الاشتباكات فورًا

التحالف يطالب جميع الأطراف في عدن بوقف الاشتباكات فورًا
فريق التحرير
طلب تحالف دعم الشرعية في اليمن، اليوم الثلاثاء، من جميع الأطراف في عدن سرعة إيقاف جميع الاشتباكات فورًا، مؤكدًا أنه سيتخذ كافة الإجراءات اللازمة لإعادة الأمن والاستقرار إلى عدن.

أعلن تحالف دعم الشرعية في اليمن، أنه وإلحاقًاللبيان الصادر بتاريخ 10/ 5/ 1439هـ بشأن الأحداث التي تجري في مدينة (عدن) وما نتج عنها من إخلال بالأمن والاستقرار وسقوط عدد من الضحايا المدنيين.

وقد راقب التحالف بكل أسف خلال اليومين الماضيين عدم استجابة جميع الأطراف لنداءات التهدئة الصادرة من التحالف بهذا الشأن، وعليه فإن التحالف يطلب مجددًامن جميع الأطراف سرعة إيقاف جميع الاشتباكات فورًاوإنهاء جميع المظاهر المسلحة، ويؤكد التحالف أنه سيتخذ كافة الإجراءات اللازمة لإعادة الأمن والاستقرار في (عدن).

كما يدعو التحالف جميع مكونات الشعب اليمني إلى التركيز على الأهداف الأساسية وعلى رأسها استعادة الشرعية وحماية مكونات الدولة وإعادة الأمن والاستقرار وحل كافة القضايا عبر الآليات السياسية المتاحة ووفق المرجعيات الثلاث.
بواسطة :
 0  0  2082
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:08 مساءً الثلاثاء 10 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة