• ×
الإثنين 11 صفر 1442 | 1442-02-09

"أم بندر" تناشد المسؤولين مساعدتها في علاج ابنها

"أم بندر" تناشد المسؤولين مساعدتها في علاج ابنها
فريق التحرير
قالت والدة مقيم فلسطيني في السعودية، إن ابنها يعيش لحظات الموت يومًا بعد الآخر، إذ يعاني من نزيف حاد في المخ، اكتشف قبل عامين، وتم علاجه، قبل أن تنتكس حالته مرة أخرى.

وأضافت السيدة التي تُدعى أم بندر، في تصريحات لـ"عاجل"، أن‫ الحالة الصحية لنجلها تعود إلى عام 2008، بعد أن داهمته آلام شديدة في رأسه نقل على إثرها لمستشفى الملك عبدالعزيز بالطائف، مشيرة إلى أنه بعد إجراء الفحوصات اللازمة تبين أنه يعاني نزيفًا حادًّا في المخ، دخل على إثره العناية المركزة بمستشفى حكومي‬.

وأكدت أن الطبيب المعالج نصح بنقله إلى مكان مختص بحالته، وهو ما تحقق، بتحويله إلى مستشفى خاص بجدة، ليجري عملية جراحية ناجحة بنسبة 80% تحمل تكاليفها "أهل الخير".

إلا أنها قالت إن حالة ابنها حدثت لها انتكاسات بعد ذلك، إذ أصيب بنوبات تشنج استوجبت إجراء أشعة مقطعية ورنين مغناطيسي كشفت عن وجود زيادة في حجم التمدد الشرياني بمنطقة الرأس، ما يستوجب إجراء عملية قسطرة أخرى لمنع حدوث النزيف.

وأوضحت أن الطبيب المعالج شدد على ضرورة نقله إلى مستشفى الملك فيصل التخصصي أو الحرس الوطني بجدة، بشكلٍ عاجل، مناشدة المسؤولين، إنقاذ ابنها من الموت.
بواسطة :
 0  0  2269
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:15 مساءً الإثنين 11 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة