• ×
السبت 7 ربيع الأول 1442 | 1442-03-06

"الباطن" يرفض الهزيمة أمام "الاتفاق" ويلحق بالتعادل

"الباطن" يرفض الهزيمة أمام "الاتفاق" ويلحق بالتعادل
فريق التحرير
وسط أجواء باردة خطف الفريق الكروي الأول بنادي الباطن تعادلا مثيرا أمام ضيفه الإتفاق1/1

وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم على أرض ملعب الباطن بحفر الباطن ، في افتتاح الجولة 19 من الدوري السعودي للمحترفين .

بهذه النتيجة رفع الإتفاق رصيده إلى 16 نقطة في المركز 12، و الباطن 21 نقطة في المركز العاشر .


وفي التفاصيل ، حاول الإتفاق في الشوط الأول بلوغ مرمى حارس الباطن ناصر العنزي من خلال محاولات أحمد الشيخ ومحمد الصيعري ومحمد الكويكبي عند الدقائق 5 ,20 ,35 لكن جميع المحاولات كانت سلبية ، واصطدمت بدفاع متماسك من قبل الباطن.


في الشوط الثاني ارتفع رتم أداء الفريقين وكانت محاولات الضيوف أكثر جدية وتحقق لهم المبتغى عند الدقيقة 67 عن طريق البديل الناجح عبدالرحمن العبود بعد إستثمار عرضية مثالية حولها برأسه داخل الشباك كهدف أول للإتفاق .


في المقابل تصدى حارس الاتفاق ( الجزائري رايس امبلوحي ) لعدد من محاولات الباطن في ظهوره الأول، كان أخطرها من قبل عبدالله الجوعي وجوليهرام.


منح حكم اللقاء "ستيفن جونز" 6 دقائق كوقت بدل ضائع ، استطاع سيلفا تعديل النتيجة لفريقه الباطن عند الدقيقة الخامسة ( 95 ).
بواسطة :
 0  0  1522
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:21 صباحاً السبت 7 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة