• ×
الأحد 10 صفر 1442 | 1442-02-09

كلاتنبيرج يدير لقاء الهلال والرائد.. وسويسري لقمة الأهلي والشباب

كلاتنبيرج يدير لقاء الهلال والرائد.. وسويسري لقمة الأهلي والشباب
فريق التحرير
أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم أسماء حكام مباريات الجولة التاسعة عشرة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين التي تُقام اليوم الثلاثاء.

وتقرر أن يدير الإنجليزي مارك كلاتنبيرج مباراة الهلال والرائد، على أن يساعده جايكوب كولن، وأنثوني سيرانو، وخالد الطريس.

أما قمة مباريات الجولة التي تجمع بين الأهلي والشباب على ملعب الملك عبد الله الدولي بجدة، فيديرها السويسري فيداي سان بمساعدة من كل من بيكيم زوجاج، وجان كوبيلي، وسلطان الصقير.

ويدير مباراة أحد والنصر الحكم أرنولد هونتير من أيرلندا الشمالية، ويساعده باول روبينسون وستيفن بيل وشكري الحنفوش، في حين يضبط لقاء التعاون مع النصر الحكم الأسترالي جاريد جيليت بمساعدة من أنطون شيتين وأشلي بيتشام وأحمد الرميخاني.

وتكمن أهمية لقاءات اليوم في أنها قد تعلن عن تغيير في مراكز ترتيب الدوري؛ حيث إن تعثر الهلال المتصدر بـ36 نقطة مع فوز الأهلي سيدفع الأخير (الذي في رصيده 34 نقطة) إلى الصدارة.
بواسطة :
 0  0  1331
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:37 مساءً الأحد 10 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة