• ×
الثلاثاء 16 ربيع الثاني 1442 | 1442-04-16

4 لقاءات مهمة تحدد شكل المنافسة على لقب الدوري السعودي.. اليوم

4 لقاءات مهمة تحدد شكل المنافسة على لقب الدوري السعودي.. اليوم
فريق التحرير تستأنف اليوم الثلاثاء منافسات الجولة التاسعة عشرة من الدوري السعودي للمحترفين بأربعة لقاءات تحدد شكل المنافسة على لقب البطولة للموسم الجاري.

اللقاء الأول سيجمع بين أحد والإتحاد على ملعب الأول. ويحتلّ الضيوف المركز الثالث عشر في البطولة بـ13 نقطة، بينما الإتحاد في المركز السادس بـ24 نقطة.

وفي اللقاء الثاني يحلّ النصر صاحب المركز الرابع بـ27 نقطة ضيفًا على التعاون الذي يحتلّ المركز التاسع بـ21 نقطة.

أما الهلال متصدر البطولة برصيد بـ36 نقطة، فيستضيف فريق الرائد صاحب المركز الرابع عشر الأخير بـ13 نقطة، في لقاء يبدو سهلًا نظريًّا على أصحاب الصدارة الذين يحاولون الابتعاد عن الأهلي وتجنب أية مفاجآت قد تفقدهم المركز الأول.

وأخيرًا، يواجه الأهلي صاحب المركز الثاني بـ34 نقطة فريق الشباب صاحب المركز الخامس بـ25 نقطة على ملعب الملك عبدالله الدولي في جدة؛ في لقاء متوقع أن يكون قويًّا، وقد يدفع بأصحاب الأرض إلى الصدارة حال فوزهم وتعثر الهلال.



بواسطة : أماني
 0  0  1487
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وزعت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي ممثلة بالإدارة العامة لشؤون المصاحف والكتب بالتعاون مع الإدارة العامة للخدمات الاجتماعية,..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:30 مساءً الثلاثاء 16 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة