• ×
الجمعة 19 ربيع الثاني 1442 | 1442-04-19

تظاهرة محبة لفؤاد أنور قبل مباراة اعتزاله

تظاهرة محبة لفؤاد أنور قبل مباراة اعتزاله
فريق التحرير شارك عدد كبير من الرياضيين والإعلاميين في توجيه كلمات محبة وتقدير لنجم المنتخب السعودي ونادي الشباب سابقًا فؤاد أنور بمناسبة إقامة مباراة اعتزاله يوم الجمعة المقبل على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض.

وكتب نجم الأخضر المعتزل سامي الجابر، متحدثًا لفؤاد عبر موقع "تويتر": "تستحق التكريم والوفاء من القيادة الرياضية.. تظل نجمًا قدم الكثير لرياضة الوطن وشهد الجميع بنجوميته".

وكان رئيس الهيئة العامة للرياضة أعلن مبادرة التكريم، وقال إنه سيكون أول الحاضرين لمباراة الاعتزال التي سيشارك فيها نجوم سعوديون وآخرون من النادي الأهلي المصري.

وقال محمد الشيخ المتحدث باسم الاتحاد السعودي لكرة القدم: "بعد 8 أعوام من تطلعي إلى تكريم يليق بعطاء ومنجز الكابتن فؤاد أنور، ها هو الاستحقاق يأتي بمبادرة كريمة من معالي المستشار تركي آل الشيخ".

أما محمد السراح الرئيس السابق لنادي التعاون فكتب: "تكريم الكابتن الخلوق فؤاد أنور بحفل اعتزال؛ هو عرفان ووفاء من قادة هذه البلاد لأحد نجوم الكرة السعودية، الذي شرف كرة القدم السعودية بمسيرته العطرة في أكبر تظاهرة عالمية.. كلمات شكر بحجم السماء للنجم الكبير فؤاد أنور، سواء من جمهور الشباب ومن كافة الجماهير السعودية".

وكتب المدرب الرياضي موسى المحياني: "إنصاف تستحقه لما قدمته للرياضة السعودية من مجهود سخي ونجومية كبيرة في فترة ذهبية لا نزال نتغنى بها.. كل الشكر لمن دعم وساهم في وصول هذا التكريم إلى حيّز التنفيذ".

الإعلامي ماجد التويجري شارك أيضَا في هذه التظاهرة وقال: "فؤاد الأخضر فرحنا كثيرًا، وحان أن نفرح به في كرنفال الجمعة.. شكرًا لمن كان سببًا في رسم البسمة على محيا فؤاد".

وأخيرًا، وصف الإعلامي أحمد اللوقان مبادرة التكريم بـ"الجميلة"، مضيفًا: "فؤاد من أبرز لاعبينا في كأس العالم وحقق مع الأخضر كاس آسيا في كل الفئات، كما شارك مع جيله في حجز مكان للشباب في المنصات.. لاعب من جيل الأساطير ولم يأخذ حقه إعلاميًّا".

ومقرر أن يرتدي اللاعبون في مباراة الاعتزال الجمعة المقبلة ملابس عليها شعار نادي الشباب، على أن يشارك عدد من أساطير النادي والنجوم السعوديين المعتزلين.



بواسطة : أماني
 0  0  1581
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

في قصة إنسانية رائعة لتلاقي الأبناء مع الأمهات، نالت المبتعثة السعودية، ريما الهويش، وابنها إشادة واسعة في الولايات المتحدة، خاصة أنهما حصلا على..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:50 مساءً الجمعة 19 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة