• ×
الثلاثاء 16 ذو القعدة 1441 | 1441-11-14

الرياض تستضيف أول ملتقى لـ"القيم".. والأميرة "نوف" تعلن تفاصيل

الرياض تستضيف أول ملتقى لـ"القيم".. والأميرة "نوف" تعلن تفاصيل
فريق التحرير
أعلنت الأميرة نوف بنت فيصل بن تركي (رئيسة مجلس إدارة جمعية الغد للشباب)، انطلاق أول ملتقى للقيم بالسعودية، الأحد المقبل، في قصر طويق بحي السفارات بالرياض.

وقالت الأميرة نوف إن المبادرة النوعية لمركز القيم (التابع لجمعية الغد للشباب) تأتي انطلاقًا من رؤية 2030 التي اعتمدت على وضع برامج مختلفة ومتنوعة.

ويتصدر هذه البرامج تعزيزُ الشخصية السعودية، بهدف غرس المبادئ والقيم الوطنية وتعزيز الانتماء الوطني، وزرع القيم الإيجابية.

وأشارت الأميرة نوف إلى أن ملتقى القيم الأول سيحظى بمشاركة واسعة من المهتمين والمختصين وصناع القرار في هذا المجال، لا سيما مساهمات التحول المؤسسي والمجتمعي.

وأكدت ديمة عبد العزيز آل الشيخ (مديرة المركز) أن الملتقى يتصدر مبادرات مركز الغد للقيم، بهدف خلق وابتكار أطروحات تسهم في رفع الوعي بالقيم وتعزيز القيم الإيجابية في المجتمع.

وتسهم أيضًا في صنع قدوات قيادية ليكونوا سفراء القيم في السعودية، والعمل على تحفيز المدعوين لخلق محتوى مبتكر عن القيم.

وأوضحت آل الشيخ أن برنامج ملتقى الأول سيتناول القيم الفردية وقيم المجتمع والوطن، وكذلك قيم المؤسسات والتحول المؤسسي المبني عليها.

كما سيتم خلال الملتقى توقيع عدد من الاتفاقيات مع عدد من المؤسسات والقطاعات الحكومية والخاصة.
بواسطة :
 0  0  1394
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

كرم سعادة محافظ العلا الأستاذ راشد بن عبدالله القحطاني،مدير التطوير الإداري بمحافظة العلا الأستاذ توفيق بن عبدالله الجبعة البلوي. وذلك نظير..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة