• ×
الأربعاء 6 صفر 1442 | 1442-02-06

توجيه 6 تهم لحاملة "حزام" تفجير مسجد الطوارئ بعسير

توجيه 6 تهم لحاملة "حزام" تفجير مسجد الطوارئ بعسير
فريق التحرير
وجهت النيابة العامة لائحة تتضمن 6 تهم، إلى مواطنة ساعدت في نقل حزام ناسف استُخدم في تفجير مسجد قوات الطوارئ الخاصة في عسير.

ونظرت المحكمة الجزائية المتخصصة بالرياض، اليوم الثلاثاء، دعوى ضد المواطنة التي رافقت زوجها الموقوف في نقل الحزام الناسف من الرياض إلى عسير. وتضمنت التهم الموجهة إليها، تأييد تنظيم داعش الإرهابي، ومرافقتها زوجها عند نقلها الحزام الناسف من الرياض إلى عسير، وعلمها بانضمام زوجها إلى داعش، وتنقلها معه بكامل إرادتها عند مقابلته أفراد التنظيم المتطرف، وعدم إبلاغ الجهات الأمنية عن ذلك.

وشملت التهم علمها بسفر زوجها إلى سوريا للمشاركة في القتال هناك، وتستُّرها عليه، إضافةً إلى تستُّرها على زوجها عند إيوائه عناصر التنظيم الإرهابي بمنزلهما، والاشتراك في تمويل الإرهاب والأعمال الإرهابية.

وطالبت النيابة الحكم بإدانتها بما أُسند إليها، والحكم عليها بالحد الأعلى من العقوبة المقررة في المادة الـ16 من نظام مكافحة غسل الأموال، والحكم عليها بعقوبة تعزيرية زاجرة لها ورادعة لغيرها، والحكم بمنعها من السفر.
بواسطة :
 0  0  1880
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:30 صباحاً الأربعاء 6 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة