• ×
الجمعة 8 صفر 1442 | 1442-02-07

3 أسباب "سرية" لعدم رحيل مسعود أوزيل عن أرسنال

3 أسباب "سرية" لعدم رحيل مسعود أوزيل عن أرسنال
فريق التحرير
كشفت صحيفة "بيلد" اليومية الألمانية، عن الأسباب غير المعلنة التي أجبرت نجم وسط أرسنال الإنجليزي مسعود أوزيل، على البقاء في الفريق وعدم انتقاله إلى فريق يوفنتوس الإيطالي كما كان مرجحًا بقوة خلال الأيام القليلة الماضية.

وحسب الصحيفة، لم يمثل انتقال زميله بالفريق أليكسيس سانشيز إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي عائقًا أمام التحاق الدولي الألماني بأي فريق خارج قلعة الجانرز، كما كان يُشاع في الصحافة العالمية.

غير أن "بيلد" أفردت 3 أسباب لبقاء أوزيل صاحب الـ29 عامًا في أرسنال؛ أولها أنه صار الأعلى دخلًا بين جميع نجوم الفريق القدامى، بدخل سنوي يصل إلى 9 ملايين إسترليني.

وانتقل أوزيل إلى أرسنال في عام 2013 قادمًا من ريال مدريد الإسباني بصفقة بلغت في حينها 40 مليون جنيه إسترليني.

وكان عقد اللاعب الألماني الموهوب ينتهي مع أرسنال بنهاية الموسم الجاري، قبل أن تنجح إدارته ومدربه الفرنسي أرسين فينجر، في إقناع اللاعب بالبقاء، وبخاصة بعد رحيل سانشيز.

وأشارت "بيلد" إلى أن ثاني الأسباب التي دفعت أوزيل للبقاء في لندن، هو إتمام أرسنال صفقة انتقال نجم فريق بروسيا دورتموند الألماني الجابوني بيير إيميريك أوباميانج، إلى صفوف الفريق، بعقد هو الأغلى في تاريخ النادي الإنجليزي بلغ أكثر من 60 مليون يورو.

ويرغب أوزيل في اللعب بجوار أوباميانج، فضلًا عن اللاعب الأرميني مختاريان القادم من مانشستر يونايتد، في صفقة تبادلية مع أليكسيس سانشيز.

أما آخر وأهم الأسباب التي دفعت أوزيل إلى البقاء في أرسنال وتجديد عقده مع الفريق، حسب الصحيفة الألمانية، فهو أنه يستعد لإتمام زفافه في لندن إلى عارضة الأزياء والممثلة التركية السويدية أمينة جولشن، عقب نهاية كأس العالم في روسيا صيف العام الجاري.
بواسطة :
 0  0  1758
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:58 مساءً الجمعة 8 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة