• ×
الأربعاء 11 ربيع الأول 1442 | 1442-03-09

الليلة.. فهد المولد أمام فرصة تاريخية في مواجهة ريال مدريد

الليلة.. فهد المولد أمام فرصة تاريخية في مواجهة ريال مدريد
فريق التحرير
سيكون فهد المولد، نجم نادي الاتحاد والمنتخب السعودي لكرة القدم المعار حاليًا لنادي ليفانتي، أمامَ حدث تاريخي في الحادية عشرة إلا الربع من مساء اليوم، عندما يخوض ليفانتي فريقه الجديد مباراة على أرضه أمام ريال مدريد في الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويتطلع السعوديون لمشاركة نجمهم في لقاء الليلة نظرًا للشعبية الكبيرة التي يتمتع بها اللاعب، كما أنَّ اللعب أمام ريال مدريد بالتحديد سيكون حدثًا فريدًا من نوعه؛ لأنه في حالة مشاركة فهد في اللقاء، فإنّه سيدخل التاريخ باعتباره أول لاعب سعودي يواجه ريال مدريد في مسابقة الدوري الإسباني، بل إنه سيكون أول لاعب سعودي يلعب مباراة رسمية بالدوري الإسباني.

وفي حالة مشاركة فهد المولد أمام الريال، فإنّه سيكون أمام مهمة غاية في الصعوبة؛ حيث يتطلع الفريق الملكي لتحقيق الفوز بكل مبارياته أملًا في استعادة الثقة المفقودة بعد سلسلة طويلة من النتائج غير الإيجابية والعروض الباهتة التي أغضبت الجماهير وإدارة النادي على حد سواء.

وسيكون على النجم السعودي في حال مشاركته، إظهار مهاراته وتثبيت أقدامه، خاصة أنَّ اللقاء يقام على أرض ليفانتي ووسط جماهيره.

وكان نادي ليفانتي قد قدم صفقاته الشتوية الجديدة لوسائل الإعلام والجماهير، وقام المولد باستعراض مهاراته أمام عدسات الكاميرات ليثبت جاهزيته الفنية والبدنية للمشاركة في المباريات في أي وقت.

يذكر أنَّ ريال مدريد يحتل المركز الرابع برصيد 38 نقطة، فيما يحتل ليفانتي المركز السادس عشر برصيد 19 نقطة.
بواسطة :
 0  0  1401
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:49 مساءً الأربعاء 11 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة