• ×
الجمعة 12 ربيع الثاني 1442 | 1442-04-12

"الاتفاق" ينعش آمال البقاء ويكسب "الفتح" بهدفين

"الاتفاق" ينعش آمال البقاء ويكسب "الفتح" بهدفين
فريق التحرير تغلب فريق الاتفاق الأول لكرة القدم على ضيفه الفتح بنتيجة هدفين لهدف، وذلك في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام ضمن الجولة 20 من الدوري السعودي للمحترفين.

ورفع الاتفاق رصيده إلى 19 في المركز 11 وجاء الفتح تاسعاً بـ 21 نقطة.

بادر فريق الفتح بالتسجيل عن طريق لاعبه اوسلاتي في الدقيقة الخامسة من زمن الشوط الأول بعد تلقيه كرة عكسية حولها بقدمه في الزاوية اليمنى لحارس المرمى.

وعند الدقيقة 19 أدرك ليبان عبدي التعادل لفريقه الاتفاق بعد تسديدة لكرة قوية ساقطة من داخل المنطقة استقرت في شباك الفتح كهدف تعادل اتفاقي.

ومع انطلاقة الشوط الثاني واصل لاعبو الاتفاق سيطرتهم وعند الدقيقة 54 أضاف أحمد الشيخ الهدف الاتفاقي الثاني بعد تلقيه كرة عكسية حولها برأسه لتستقر في وسط المرمى.

بعد الهدف الاتفاقي حاول لاعبو الفتح إدراك التعادل ولم تفلح المحاولات على المرمى الاتفاقي ليطلق حكم اللقاء صافرته معلنا فوزا اتفاقيا مستحقا.



بواسطة : mutab
 0  0  1560
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

نفذ مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بمحافظة رفحاء بمنطقة الحدود الشمالية اليوم، جولات ميدانية على عدة مواقع تابعة للنطاق الإشرافي للمكتب، وذلك..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:05 صباحاً الجمعة 12 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة