• ×
الثلاثاء 16 ذو القعدة 1441 | 1441-11-14

"الفوزان" لمغرد سخر منه: اشتغلت سواق تاكسي ثم صرت بروفيسورًا

"الفوزان" لمغرد سخر منه: اشتغلت سواق تاكسي ثم صرت بروفيسورًا
فريق التحرير
وجَّه رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية والأسرة والشباب في مجلس الشورى الدكتور عبد الله الفوزان؛ ردًّا مفحمًا إلى مغرد حاول السخرية من تعليقه على أهمية مغادرة الوافدين للمملكة، واستفادة المواطنين من مليارات الريالات التي توجه لهم.

وكتب الفوزان تغريدة عبر حسابه على تويتر، قائلًا: "سيغادر كثير من الوافدين، وسوف نحفظ مليارات الريالات في الوطن. ولعل أولادنا وبناتنا يستغلون أعمال هذه العمالة، ونزيح عنهم منافسة الوافد وتحكمه بالسوق.. نعم، سيكون لذلك آثار سلبية. ولكن لكل قرار إيجابيات وسلبيات".

إلا أن الفوزان فوجئ بتعليق من مغرد يدعى خالد المزعلاني، قائلًا له: "لعلك تبدأ بنفسك وتشتغل مكان أحد العمالة"، ليرد عليه عضو مجلس الشورى: "اشتغلت سواق عند عائلة، وسواق تاكسي، ثم صرت بروفيسورًا محل بروفيسور أجنبي.. شفت كيف؟!".

وحاز رد الفوزان إعجاب عدد كبير من المغردين؛ إذ علق المغرد سعد آل محسن، قائلًا: "لأنك رجل حقيقي ومنك نستمد الشرف والاعتماد على النفس والرقي الفكري والنجاح".

فيما علقت المغردة سمر بقولها: "الله يسعدك.. دائمًا افتخر بما كنت عليه قبل والآن، فالحمد لله يا رب ع كل نعمة.. موفق يا دكتور. ملتقانا الفردوس الأعلى -يا رب- مع والدينا ورسولنا يا رب.. فخورين فيك.. الله يرضى عليك دنيا وآخرة".
بواسطة :
 0  0  1325
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

كرم سعادة محافظ العلا الأستاذ راشد بن عبدالله القحطاني،مدير التطوير الإداري بمحافظة العلا الأستاذ توفيق بن عبدالله الجبعة البلوي. وذلك نظير..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة