• ×
الأربعاء 11 ربيع الأول 1442 | 1442-03-09

72 حلقة نقاشية تستهدف 5 آلاف ولي أمر طالب بالطائف

72 حلقة نقاشية تستهدف 5 آلاف ولي أمر طالب بالطائف
فريق التحرير
بدأت الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف ممثلة في وحدة شراكة الأسرة والمجتمع بنين وبنات "ارتقاء" استعداداتها لتنفيذ 72 حلقة نقاش منها 44 حلقة نقاش لدى البنين و28 حلقة نقاش لدى البنات وتستهدف أكثر من 5 آلاف ولي أمر طالب وطالبة، فيما سيتم تنفيذها بالتعاون مع أكاديمية التدريب النوعي من خلال شركة تطوير للخدمات التعليمية.

وتهدف حلقات النقاش التي سيتم تنفيذها في مدارس البنين والبنات إلى تعزيز مشاركة الأسرة في العملية التربوية والتعليمية ودورها في تعزيز القيم والهوية الوطنية.

وأشار مساعد المدير العام للشؤون التعليمية بمحافظة الطائف فهاد الذويبي إلى أن ذلك يأتي تنفيذًا لتوجيهات وزارة التعليم في تنفيذ حلقات النقاش مع أولياء الأمور؛ حيث بدأت الإدارة الإعداد والتجهيز لتنفيذ هذه الحلقات الهادفة والبدء في الترتيبات اللازمة وفق الإطار المنظم لها.

وسيتم ترشيح المدارس والتنسيق معها لإعداد التجهيزات اللازمة بها، كما سيتم ترشيح المدربين والمنسقين وبدلائهم لحلقات النقاش والعمل على توفير بيانات أولياء الأمور وغيرها من أساليب الإعداد بما يحقق الأهداف المنشودة من حلقات النقاش.

يُذكر أن وزارة التعليم كانت اعتمدت تنفيذ 1600 حلقة النقاش في 46 إدارة تعليمية وتستهدف ما يقارب 160 ألف مشارك من أولياء الأمور.
بواسطة :
 0  0  4294
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:28 مساءً الأربعاء 11 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة