• ×
الخميس 14 صفر 1442 | 1442-02-14

بايرن ميونخ في حيرة بسبب عقود 4 نجوم

بايرن ميونخ في حيرة بسبب عقود 4 نجوم
فريق التحرير
انتابت حالة من الحيرة إدارة العملاق الألماني بايرن ميونخ، بشأن ملف تمديد عقود أربعةٍ من أعمدة ونجوم الفريق؛ هم: الهولندي أرين روبين، والفرنسي فرانك ريبيري، والألماني زفن أولرايش، والبرازيلي رافينيا.

وحسب المدير التنفيذي للفريق نجم المانشافت السابق "كارل هاينز رومنيجه"، فإن إدارة البايرن لا تزال في حاجة إلى مزيد من الوقت لبحث وإتمام التعاقدات الخاصة بالنجوم الأربعة؛ كلٌّ حسب حالته ومدى احتياج الفريق إليه، بحسب صحيفة "بيلد" الألمانية.

وتعد أعمار اللاعبين من الأمور التي تعلق حسم مواقفهم التعاقدية حتى الآن، وبخاصة أن اثنين منهم في سن الرابعة والثلاثين؛ هما: ريبيري وروبين.

فيما يبدو أن إدارة الفريق تتريث في البت في التعاقدات؛ لأمرين إضافيين، حسب صحيفة "بيلد" الألمانية؛ أولهما الاطمئنان على اقتراب حسم بطولة الدوري الممتاز "البوندسليجا" من جانب الصرح البافاري الكبير.

ويتصدر البايرن المسابقة بعد الجولة الحادية والعشرين برصيد 53 نقطة، وبفارق 18 نقطة كاملة عن أقرب منافسيه: بايرن ليفركوزن ولايبتزيج؛ وذلك قبل 13 مرحلة من نهاية المسابقة.

الأمر الثاني يتعلق بغموض موقف المدير الفني الثعلب العجوز يوب هانكس، من الاستمرار في قيادة الفريق من عدمه.

وتخشى إدارة البايرن أن يصر هانكس صاحب الاثنين والسبعين عامًا على الرحيل في نهاية الموسم، فكان القرار التروي إلى حين حسم هوية خليفته ليبت في أمر نجوم الفريق الأربعة الذين يجب النظر في عقودهم التي تنتهي فعليًّا بنهاية الموسم الجاري؛ إذ يحق لأي منهم الانتقال إلى منافس آخر مجانًا.

غير أن "بيلد" ترجح أن تحسم إدارة الفريق أمر التعاقدات نهاية مارس أو بداية أبريل 2018.
بواسطة :
 0  0  1231
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:14 صباحاً الخميس 14 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة