• ×
الثلاثاء 16 ذو القعدة 1441 | 1441-11-14

تفحُّم شاب وإصابة 3 بحروق في حادث مروع بالباحة

تفحُّم شاب وإصابة 3 بحروق في حادث مروع بالباحة
فريق التحرير
لقي شخص مصرعه حرقًا وأصيب ثلاثة أشخاص بحروق شديدة نتيجة حادث تصادم بين مركبتين اليوم الخميس، بمحافظة الحجرة في منطقة الباحة.

وأوضح المتحدث الرسمي بهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة الباحة عماد الزهراني، أنه ورد بلاغ لغرفة عمليات هيئة الهلال الأحمر بالباحة "997 " عن حادث اصطدام واشتعال النار بداخل المركبة في تمام الساعة 12:50 ظهر الخميس ( 8 فبراير 2018 ) على طريق الجرين بمحافظة الحجرة.

وبين الزهراني، أنه جرَى توجيه فرقتي إسعاف من مركز إسعاف الحجرة ومركز إسعاف قلوه؛ حيث اتضح بعد وصولها للموقع وجود حالة متفحمة بالإضافة إلى ثلاث إصابات بحروق، أحدها من الدرجة الثانية، وتم التعامل مع الإصابة إسعافيًا حسب البروتكولات الإسعافية، مضيفًا أن الفرق الإسعافية قدمت العلاج لإصابة أخرى بسيطة جرى الكشف عليها والتعامل معها إسعافيًا بالموقع أيضًا، قبل نقل جميع المصابين لمستشفى قلوه العام بالتعاون مع فرق الإسعاف للدفاع المدني.
بواسطة :
 0  0  1770
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

كرم سعادة محافظ العلا الأستاذ راشد بن عبدالله القحطاني،مدير التطوير الإداري بمحافظة العلا الأستاذ توفيق بن عبدالله الجبعة البلوي. وذلك نظير..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة