• ×
الثلاثاء 16 ذو القعدة 1441 | 1441-11-14

برنامج تعريفي يدفع طالبات أبو عريش للانخراط في القطاع الخاص

برنامج تعريفي يدفع طالبات أبو عريش للانخراط في القطاع الخاص
فريق التحرير
نفذ فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بجازان، ممثلًا بمكتب العمل النسوي صباح اليوم الخميس، لقاءً تعريفيًا ببرنامج "العمل الحر" بمقر كلية المجتمع بأبو عريش.

وأوضح مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة جازان المهندس أحمد القنفذي، أنَّ هذا البرنامج يهدف لتنظيم قطاع الأعمال الحرة، وتكوين قاعدة بيانات تسهم مستقبلًا في دعم الاقتصاد السعودي وتطويره ليتواكب مع رؤية المملكة ٢٠٣٠.

وأضاف المهندس القنفذي: "قدمت منسوبات الفرع شرحًا مفصلًا حول كيفية وطريقة التسجيل، وتوضيح المهن المدرجة بالبرنامج إلى جانب الردّ على استفسارات الطالبات في هذا الشأن."

ونوّه بأن استمرار مثل هذه البرامج التعريفية، سيساهم في استقطاب العديد من الشرائح المستهدفة بالبرنامج والتي تُعنَى بتطوير نواة الأعمال الحرة بالمملكة وتساهم في تحويل الباحث عن عمل إلى صاحب عمل.

يذكر أنَّ البرنامج شهد تفاعلًا كبيرًا من قبل طالبات كلية المجتمع بأبو عريش؛ حيث أبدين رغبتهن في الانخراط بالعمل الخاص بعد تخرجهن .
بواسطة :
 0  0  1313
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

كرم سعادة محافظ العلا الأستاذ راشد بن عبدالله القحطاني،مدير التطوير الإداري بمحافظة العلا الأستاذ توفيق بن عبدالله الجبعة البلوي. وذلك نظير..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة