• ×
الأربعاء 13 صفر 1442 | 1442-02-12

"رائد التحدي" يقسو على الباطن بثلاثية ويصعد للمركز الثاني عشر

"رائد التحدي" يقسو على الباطن بثلاثية ويصعد للمركز الثاني عشر
فريق التحرير
نجح فريق الرائد الأول لكرة القدم في تأكيده أفضليته على ضيفه فريق الباطن في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين بعدما فاز عليه بثلاثة أهداف لهدف في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة في إطار الجولة 21.

رفع الرائد رصيده إلى 17 نقطة صعد من خلالها إلى المركز الثاني عشر فيما تجمد رصيد الباطن عند النقطة 21 بالمركز العاشر.

جاء الشوط الأول متوسط المستوى وتقاسم الفريقان السيطرة على مجريات اللعب، وهو الأمر الذي أدى إلى انحصار اللعب في وسط الملعب في أغلب أطوار المباراة مما أدى لاختفاء الهجمات الخطيرة على المرميين.

من أول فرص حقيقة للفريقين استطاع لاعب الرئد البرازيلي تراباي أديسون هز شباك حارس فريقه السابق الباطن بالدقيقة 25 بعد متابعته لعرضية سلطان السوادي ليضع كرة رائعة برأسه ارتطمت بالعارضة قبل معانقتها الشباك .

حاول شيكابالا زيادة غلة فريقه من الأهداف بمباغتة حارس الباطن بإرساله كرة لولبية من الضربة الجانبية لامست الشباك العلوية لمرماه، وذلك في الدقيقة 23.

عدل الباطن في الدقيقة 43 بعد كرة عرضية من عبدالملك الشمري الذي مررها إلى جوناثان أودعها الشباك.

أراد أصحاب الضيافة أخذ زمام المبادرة في الشوط الثاني وأثمرت سيطرتهم هدفاً عندما تلاعب صقر عطيف بمدافعين قبل أن يمرر كرة متقنة باتجاه إسماعيل بانغورا الذي تسلل في غفلة من دفاع الباطن لينفرد بالحارس ويسدد كرة قوية داخل الشباك معلنة عن الهدف الثاني للرائد في الدقيقة 52.

كاد فريق الباطن أن يعيد المباراة إلى نقطة البداية حينما أرسل عبدالملك الشمري كرة من منتصف الملعب أخطأ الحارس في الخروج لها لتفلت من بين قدميه وتتجه نحو المرمى الخالي أنقذها إيلي سابيا قبل أن تتعدى خط المرمى.


مع غروب شمس اللقاء خطف شيكابالا هدف التقدم، حينما انفرد من منصف الملعب لينفرد بالحارس ويضع كرة باحترافية في أقصى الزاوية اليمنى لمرمى أيمن المثلوثي، وعليه انتهت نتيجة اللقاء.
بواسطة :
 0  0  1408
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:30 صباحاً الأربعاء 13 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة