• ×
الجمعة 19 ربيع الثاني 1442 | 1442-04-19

ضيوف المجموعة الـ11 لبرنامج خادم الحرمين للعمرة يغادرون السعودية

ضيوف المجموعة الـ11 لبرنامج خادم الحرمين للعمرة يغادرون السعودية
فريق التحرير غادر ضيوف المجموعة الحادية عشرة من برنامج خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة، مكة المكرمة، عائدين إلى بلدانهم عبر مطار الملك عبد العزيز الدولي في محافظة جدة، بعد استضافتهم في البرنامج 10 أيام، زاروا خلالها المدينة والمنورة ثم أدّوا مناسك العمرة.

وكان في وداع المجموعة البالغ عددها 200 معتمر ومعتمرة من دول (طاجيكستان، وقرقيزستان، وكازاخستان، وروسيا، وأوزبكستان، وأذربيجان)؛ عدد من مسؤولي البرنامج.

وعبَّر الضيوف لدى مغادرتهم عن سعادتهم بهذه الزيارة الميمونة التي تضمنت الصلاة في مسجد رسول الله -عليه الصلاة والسلام- وزيارة معالم المدينة النبوية، وأداء مناسك العمرة، سائلين المولى -عز وجل- أن يجزي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود خير الجزاء على استضافتهم ضمن هذا البرنامج النبيل في غاياته ومقاصده.

ورفع الضيوف الشكر إلى المملكة العربية السعودية قيادةً وشعبًا، على ما قدّموه ويقدمونه لخدمة الإسلام والمسلمين، وخدمة ضيوف الرحمن من الحجاج والمعتمرين والزوار، مؤكدين أن البرنامج يأتي في إطار الأعمال الإسلامية العظيمة التي تقدّمها المملكة منذ تأسيسها لخدمة الإسلام.

من جهته، أكد الأمين العام لبرنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة عبد الله بن مدلج المدلج؛ حرص أمانة البرنامج على توفير الأجواء الملائمة التي تليق بقيمة المستضافين وشأنهم وأثرهم الكبير في بلادهم، منذ اختيارهم، مرورًا ببرنامجهم في المدينة المنورة ومكة المكرمة حتى المغادرة، وأن العاملين في لجان البرنامج يضعون نصب أعينهم وفي مقدمة أولوياتهم، أن يحظى الضيوف برحلة إيمانية نوعية تناسب مكانتهم وتحقق أهداف البرنامج ورسالته الكبيرة في جمع كلمة المسلمين ودحر كل ما من شأنه التفريق بينهم.

يُذكر أن أمانة البرنامج رتبت للضيوف برنامجًا حافلًا بالزيارات واللقاءات والتثقيف والترفيه، علاوةً على الاهتمام الكبير والعناية العظيمة بكل ما من شأنه تيسير أدائهم العبادات وأعمال الإيمان.



بواسطة : أماني
 0  0  1554
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلنت الهيئة العامة للزكاة والدخل موافقة مجلس إدارتها على لائحة الفوترة الإلكترونية التي تم نشرها اليوم ، إذ تعرّف الفاتورة الإلكترونية بحسب..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:25 مساءً الجمعة 19 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة