• ×
الثلاثاء 3 ربيع الأول 1442 | 1442-03-03

انطلاق مناورات التمرين المشترك بين البحرية السعودية والباكستانية

انطلاق مناورات التمرين المشترك بين البحرية السعودية والباكستانية
فريق التحرير
انطلقت مناورات التمرين البحري المشترك (نسيم البحر -11) و(درع الساحل -4)، اليوم الأحد، بين القوات البحرية الملكية السعودية والقوات البحرية الباكستانية في الخليج العربي بقاعدة الملك عبدالعزيز البحرية بالأسطول الشرقي.

وأوضح قائد التمرين اللواء البحري الركن لافي بن حسين الحربي أنَّ هذه المناورات تهدف إلى تبادل الخبرات ورفع الجاهزية القتالية وتعزيز التعاون بين البلدين بمشاركة عدد من السفن والزوارق والطيران العمودي من الجانبين السعودي والباكستاني وأيضًا بمشاركة القوات الجوية الملكية السعودية.

من جهته، أوضح مدير التمرين العميد البحري الركن ساجر بن رفيد العنزي أنَّ هذه الفرضيات التي تشترك فيها مشاة البحرية والقوات الخاصة البحرية تحاكي الواقع في مسرح العمليات وفي مجال الحروب التقليدية وفي مجال مكافحة الألغام ويتخللها الرماية بالذخيرة الحية وعمليات الاعتراض والتفتيش ومكافحة القرصنة.

ووصلت في وقت سابق السفن التابعة للقوات البحرية الباكستانية للمشاركة مع القوات البحرية الملكية السعودية في مناورات التمرين المشترك (نسيم بحر -11).
بواسطة :
 0  0  2267
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:47 مساءً الثلاثاء 3 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة