• ×
الأربعاء 11 ربيع الأول 1442 | 1442-03-09

الأهلي المصري يرفض التفريط في نجمه مؤمن زكريا

الأهلي المصري يرفض التفريط في نجمه مؤمن زكريا
فريق التحرير
أعلن حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري رفضه الاستغناء نهائيًا عن مؤمن زكريا، صانع ألعاب الفريق، والذي يلعب حاليًا على سبيل الإعارة ضمن صفوف الأهلي لمدة 6 أشهر حتى نهاية الموسم.

وأكد البدري عدم رغبته في التفريط في خدمات اللاعب، خاصة أنه من الأعمدة الأساسية التي يعول عليها دائمًا في المباريات، مشيرًا إلى أنه سيكون أحد أهم العناصر الأساسية خلال بطولة دوري أبطال إفريقيا التي سيبدأها الفريق في مارس المقبل.

وكانت تقارير قد أشارت إلى رغبة مسؤولي قلعة الكؤوس في التعاقد مع زكريا بشكل نهائي وشراء ما تبقى من عقده مع النادي المصري خاصة بعد تألقه بشدة منذ انتقاله للفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وتقدم مجلس إدارة الأهلي بعرض مغرٍ لشراء عقد اللاعب نهائيًا، بعدما أبدوا موافقتهم على المبلغ المالي الذى سيتم تحديده من جانب الأهلي المصري، وبالرغم من ذلك وقف تمسك حسام البدرى باللاعب عقبة شديدة للاستفادة من مغريات الأهلي.

وتشهد الفترة الحالية تألق اللاعب ضمن صفوف الأهلي؛ حيث سجل ثلاثة أهداف في أول مباراتين له مع فريقه ضمن الدوري السعودي للمحترفين.

وأكد البدري أنه يسعى للاستفادة من القوة الضاربة للقلعة الحمراء، خلال بطولة دوري أبطال إفريقيا، من أجل العودة من جديد لمنصات التتويج الإفريقية للمرة الأولى بعد غياب استمر لمدة 5 سنوات، ومن ثم المشاركة فى بطولة كأس العالم للأندية.

وكان الأهلي المصري قد خسر المباراة النهائية لبطولة إفريقيا في النسخة الماضية أمام الوداد المغربي، في المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب محمد الخامس في الرابع من نوفمبر الماضي، فضلًا عن أن التتويج ببطولة إفريقيا أحد الأهداف الأساسية للجهاز الفنى واللاعبين وأيضًا لجنة الكرة، بعدما استعصت على دولاب بطولات القلعة الحمراء لفترة طويلة.
بواسطة :
 0  0  1436
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:03 صباحاً الأربعاء 11 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة