• ×
الخميس 7 صفر 1442 | 1442-02-06

الوزير "الربيعة" يكرم الفائزين بـ"جائزة التميز"

الوزير "الربيعة" يكرم الفائزين بـ"جائزة التميز"
فريق التحرير
كرم وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة، الفائزين بجائزة التميز في التطوع الصحي، التي تستهدف تفعيل وتطوير منظومة التطوع الصحي، ونشر ثقافة التطوع في أوساط الممارسين الصحيين والعاملين بالوزارة، والتي شارك فيها أكثر من 21 ألف متطوع، نفذوا أكثر من 63 ألف ساعة تطوعية.

وفاز بالجائزة من ديوان الوزارة "وكالة الوزارة للمساعدة للمستشفيات، وإدارة الشؤون الأكاديمية والتدريب، وبرنامج مكافحة التدخين. ومن المديريات، المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة الرياض، والمديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة عسير".

ومن المستشفيات "مدينة الملك سعود الطبية، ومستشفى الملك فهد التخصصي بالدمام، ومستشفى الصحة النفسية بالطائف"، وفاز بها من المراكز الصحية "مركز صحي أبو سليم، ومركز صحي ثادق، ومركز صحي الجزيرة الاستشاري، ومركز صحي القدس، ومركز صحي الواديين".

وأُقرت الجائزة وفق عدد من المبادرات التطوعية التي تنفذها المنشأة، وعدد المتطوعين المشاركين في تلك المبادرات، وكذلك عدد الساعات التطوعية التي تم تنفيذها، وسيتم الإعلان عن معايير الجائزة لعام 2018 خلال الأيام المقبلة، وتشمل آلية التقدم للتنافس من قبل المنشآت الصحية ومنسوبي الوزارة.
بواسطة :
 0  0  1466
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:12 مساءً الخميس 7 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة