• ×
الإثنين 9 ربيع الأول 1442 | 1442-03-09

"جوارديولا" يضع شرطًا أمام فوز دي بروين بالكرة الذهبية

"جوارديولا" يضع شرطًا أمام فوز دي بروين بالكرة الذهبية
فريق التحرير
أكد الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، أن صانع لعب فريقه البلجيكي كيفن دي بروين، سيكون منافسًا قويًا على الفوز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم، إذا فاز بمزيد من الألقاب مع ناديه متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ولعب دي بروين البالغ من العمر 26 عامًا دورًا محوريًا في هيمنة فريقه على الدوري الإنجليزي بعد أن صنع 14 هدفًا من بينها ثلاثة في فوز فريقه السبت الماضي 5-1 على ليستر سيتي.

وردًا على سؤال حول فرص اللاعب البلجيكي في الفوز بالجائزة الكبيرة، قال جوارديولا للصحفيين: "لا شك في ذلك.. تألقه لا يقتصر على مباراة واحدة بل هو مستمر طوال الموسم. كل ثلاثة أيام يقدم نفس الأداء".

وأضاف المدرب الإسباني: "دي بروين يعرف أن المنافسة على الجائزة تستلزم الفوز بالألقاب؛ لكنه يقدم أداءً يصعب التفوق عليه على المستوى الأوروبي حاليًا".

وأحرز دي بروين 11 هدفًا وأسهم في صنع 18 هدفًا أخرى على مستوى جميع المنافسات خلال الموسم الحالي ليساعد فريقه على الانفراد بالصدارة بفارق 16 نقطة عن أقرب ملاحقيه؛ لكن اللاعب البلجيكي يقول إنه لا يهتم فقط بالمجد الشخصي.

وقال دي بروين عن ذلك، "بكل أمانة أنا لا أهتم بهذا الأمر عندما ألعب.. أبذل قصارى جهدي للفوز بالألقاب مع الفريق. هذا هو المهم وما عدا ذلك اعتبره إضافة".

وأضاف اللاعب البلجيكي الدولي: "أنا سعيد جدا بكل شيء الآن لأن الفريق يلعب بشكل جيد.. وفي النهاية إذا حققت إنجازًا شخصيًا فإنه سيكون شيئًا جميلًا".

ولا يزال سيتي ينافس على الفوز بأربعة ألقاب هي دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة الإنجليزية.
بواسطة :
 0  0  1359
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:58 صباحاً الإثنين 9 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة