• ×
الخميس 18 ربيع الثاني 1442 | 1442-04-18

إعلان مواعيد إقامة كأس خادم الحرمين للهجن

إعلان مواعيد إقامة كأس خادم الحرمين للهجن
فريق التحرير أعلن رئيس الاتحاد السعودي للهجن الأمير فهد بن جلوي بن عبد العزيز، صدور موافقة عن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأوليمبية العربية السعودية تركي آل الشيخ، على إطلاق مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للهجن في الرياض بدايةً من العام المقبل.

وذكرت اللجنة الأوليمبية العربية السعودية، في بيان لها اليوم الثلاثاء، أنه تمت الموافقة كذلك على انطلاق مسابقة كأس ولي العهد للهجن في محافظة الطائف بدايةً من صيف العام الجاري، على أن تقام المسابقتان سنويًّا.

وأوضحت اللجنة أن التفاصيل الكاملة والخاصة بالبطولتين، سيعلن عنها في وقت لاحق.

وعبَّر بن جلوي عن خالص شكره رئيس هيئة الرياضة على موافقته على إقامة البطولتين المهمتين، وعبر عن اعتزازه هو وجميع المهتمين برياضة الهجن بإقامتهما.

واعتبر أن إقامة المسابقتين تؤكد "ما تحمله رياضة الهجن من مسمى غالٍ على الجميع، وتؤكد العناية والاهتمام البالغين اللذين تحظى بهما الرياضة عامةً والهجن خاصةً من قبل خادم الحرمين وولي العهد الأمير محمد بن سلمان".

وتأسس الاتحاد السعودي للهجن قبل أيام بقرار من آل الشيخ، كما عُيِّن بن جلوي رئيسًا للاتحاد. وبدأ الأخير فورًا الإعلان عن برامج الاتحاد وخططه المستقبلية.



بواسطة : أماني
 0  0  1450
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

انطلقت اليوم أعمال الدورة الـ 210 للمجلس التنفيذي لمنظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة (اليونسكو) افتراضياً بمشاركة المملكة العربية..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:22 مساءً الخميس 18 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة