• ×
الأحد 10 صفر 1442 | 1442-02-09

زيدان: لا أنشغل بمستقبلي في ريال مدريد بعد مباراة باريس

زيدان: لا أنشغل بمستقبلي في ريال مدريد بعد مباراة باريس
فريق التحرير
قال الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، إنه غير منشغل حاليًّا بمستقبله في الفريق الملكي، وإن تركيزه منصبٌّ على مباراة غد ضد باريس سان جيرمان في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأضاف زيدان، في تصريحات قبل المباراة التي تقام على ملعب الريال (سنتياجو برنابيو) مساء الأربعاء: "ليس عليَّ إثبات شيء.. هناك ضغوط مثل باقي المباريات. ولا توجد ضغوط إضافية".

وصمم زيدان على مواصلة العمل بالأسلوب الذي يؤدي به مع الفريق الملكي، مضيفًا: "لن أغير ما أقوم به بناءً على ما يفكر فيه الناس. وليس عليَّ إلا التفكير في المباراة لتي سنعمل على التركيز فيها".

ونبه إلى أن الواجهة ليست نهائي دوري أبطال، بل هي مقسمة إلى مباراة تقام غدًا، وأخرى في مارس المقبل على ملعب باريس سان جيرمان؛ ما يعني أن التعويض ممكن إذا لم يحقق الفريق النتيجة المرجوة منه غدًا.

وعن المقارنة بين البرازيلي نيمار نجم الفريق الفرنسي وكريستيانو رونالدو هداف الريال، قال: "هما اثنان من أعظم اللاعبين. والمواجهة بين باريس والريال لا بين اللاعبين الاثنين".

وواصل: "رونالدو حقق أشياء رائعة بفوزه بخمس كرات ذهبية. ونيمار يعرفه الجميع، وكلاهما لديه القدرة على صنع الفارق".
بواسطة :
 0  0  1255
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:39 مساءً الأحد 10 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة