• ×
الجمعة 8 صفر 1442 | 1442-02-07

قرار من "تعليم جدة" يتعلق بـ"ابتدائية البيهقي"

قرار من "تعليم جدة" يتعلق بـ"ابتدائية البيهقي"
فريق التحرير
وجه المدير العام للتعليم بجدة عبد الله الثقفي بتحويل "ابتدائية البيهقي" إلى مدرسة رائدة العام القادم.

ودشّن الثقفي، الأربعاء (14 فبراير 2018) مشروع مدرسة البيهقي بحي الأجاويد، بحضور مدير مكتب التعليم بشرق جدة عثمان السهيمي، وقائد المدرسة ناصر الزهراني، ومعلمي المدرسة، وعدد من أولياء أمور الطلاب.

وشاهد الثقفي فور وصوله عرضًا عن مراحل تطور التعليم في شرق جدة وانخفاض نسبة المباني المستأجرة، ثم تجول بعد ذلك على مرافق المدرسة التي شملت القاعات الدراسية والمعامل والمرافق الرياضية وغيرها.

وقال الثقفي إن "القيادة تقدم للتعليم دعمًا سخيًّا لا يعرف التوقف"، مشيرًا إلى أن "هذا الصرح التعليمي ما هو إلا نموذج لما تقدمه الدولة للتعليم؛ لثقتها بأن ارتقاء الأمم لن يتحقق إلا بالتعليم وتجويده".

وأشاد بجهود مكتب التعليم بشرق جدة، كما ثمن إسهام شركة "تطوير" في الارتقاء بالمباني المدرسية.

وأوضح مدير مكتب التعليم بشرق جدة عثمان السهيمي، أن المدرسة تبلغ طاقتها الاستيعابية 700 طالب تقريبًا، ويوجد به ملعب مزروع وبوابة ذكية، تم تسخير التقنية الحديثة فيه لتجويد العملية التعليمية لتصبح آمنة وجاذبة.
بواسطة :
 0  0  11276
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:12 مساءً الجمعة 8 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة