• ×
الخميس 14 صفر 1442 | 1442-02-14

رونالدو ينقذ ماء وجه ريال مدريد أمام باريس سان جيرمان

رونالدو ينقذ ماء وجه ريال مدريد أمام باريس سان جيرمان
فريق التحرير
انتهى الشوط الأول من مباراة ريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي، التي تجري حاليًّا على ملعب سانتياجو برنابيو بمدريد، بالتعادل 1-1.

تقدم الفريق الفرنسي أولًا بهدف سجله رابيو في الدقيقة الـ33، وتعادل رونالدو للريال من ضربة جزاء في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للشوط.

بصفة عامة، أثبت باريس سان جيرمان تفوقه على ريال مدريد من الناحية التكتيكية. ونجح الضيوف في فرض إيقاع اللعب الذي يحقق غايتهم، فيما تواصلت معاناة الريال على الصعيد الهجومي؛ إذ غاب بنزيمة تمامًا، وانعدمت خطورته، وكذلك الحال بالنسبة إلبى رونالدو الذي أضاع فرصة هدف مؤكد عندما اصطدمت كرته بوجه الحارس، فاقتصرت محاولات الريال على امتلاك الكرة، فيما أجاد باريس سان جيرمان إغلاق ملعبه، معتمدًا على الكرات الطولية للبرازيلي نيمار في الجبهة اليسرى.

ومن إحدى الكرات، تمكن رابيو من تسجيل هدف من متابعة لكرة مرتدة من دفاع ريال مدريد، فسددها مباشرةً في وسط المرمى، ثم تعادل رونالدو من ضربة جزاء احتسبها الحكم نتيجة عرقلة كروس داخل منطقة الجزاء، فانبرى لها النجم البرتغالي ليسدد الكرة على يمين الحارس.

ويمكن القول إن ريال مدريد تعرض لإحراج كبر أمام جماهيره، وكاد يخرج متأخرًا بهدف في الشوط الأول، لتتواصل معاناة الفرق الملكي دون أن تجد لها حلًّا.
بواسطة :
 0  0  1487
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:26 صباحاً الخميس 14 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة