• ×
الجمعة 8 صفر 1442 | 1442-02-07

دانيتل حيث الابداع و التميز

دانيتل حيث الابداع و التميز
مكة المكرمة - نشر - إحسان هوساوي


مشروع ريادي لسيدة اعمال لن تتجاوز ٢٥ من عمرها وبدعم من والدتها سيدة الاعمال الاستاذة اميرة بيرق تركية الأصل بدأت فكرة مشروع سيدة الاعمال منال شودري من والدتها كتميز للمشاريع المتواجدة لدينا حيث جاءت فكرة دانتيل لتجهيز الاعراس و المناسبات بالملابس التركية وجميع ماتحتاج اليه العروس السعودية بالطابع التركي.


من وحي الاعمال اليدوية وابداع الأسر المنتجة التركية بدات تستورد وتتبادل الخبرات بينها وبين الأسر المنتجة بتواصل مستمر كما وضحت لنا سهولة التعامل بحكم ان والدتها تركية.


تم استقبال الضيوف بالعادات و التقاليد التركية ووفقاً لمشروعها الاستثنائي وفي لقاء قالت والدتها انا تركية الأصل ومن حبي وعشقي لمكة تضامنت مع ابنتي ودعمتها في مشروعها دانتيل الاول من نوعية بمكة المكرمة ووضحت لنا ان بعض الزِّي الخاص بالعروس بأعمال يدوية كما تم توفير صناديق لدبش العروس وجميع مانحتاج اليه من اكسسوارات و ملابس و اواني.


وللأطفال نصيب من دانتيل بتوفير ملابس الكوروشية ومفارش السرير التركية وفِي ختام لقائنا بهم وضحوا لنا قريبا سوف تكون هواك مفاجأة لجميع الزوار وأهل مكة خاصة.

image
بواسطة :
 0  0  1928
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:44 صباحاً الجمعة 8 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة