• ×
الإثنين 2 ربيع الأول 1442 | 1442-03-01

"فرسان السعودية" تستقطب 650 ألف عضو جديد خلال عام

"فرسان السعودية" تستقطب 650 ألف عضو جديد خلال عام
فريق التحرير
سجل برنامج الضيوف الدائمين في الخطوط السعودية "الفرسان"، نموًّا كبيرًا في عدد الأعضاء الجدد والمكافآت والأميال المكتسبة خلال العام الماضي 2017م.

حيث تم تسجيل أكثر من (850) ألف عضوية جديدة خلال العام، فارتفع إجمالي عدد أعضاء البرنامج إلى أكثر من (5) ملايين عضو. وأصدر البرنامج كثيرًا من المكافآت للأعضاء؛ منها تذاكر سفر دولية وداخلية، بجانب رفع درجة السفر، بما يزيد عن (132) ألف تذكرة، فيما تجاوز عدد الأميال المكتسبة لأعضاء البرنامج خلال العام الماضي أكثر من (6.6) مليار ميل.

وتعكس تلك الأرقام فاعلية البرنامج ومدى موثوقيته لدى ضيوف "السعودية"؛ حيث يقدم باقة حوافز عالمية المستوى، بجانب العديد من المزايا التنافسية المنتقاة بعناية فائقة، وعروض خاصة وحصرية بالتعاون مع العديد من شركاء البرنامج التجاريين، و(19) شركة طيران ضمن تحالف "سكاي تيم" العالمي.

وشهد عام 2017م إنجاز العديد من المشاريع التطويرية؛ من أبرزها تحديث باقة خدمات برنامج "الفرسان" عبر تطبيق "السعودية" على الأجهزة الذكية في متجري (App Store) و(Google play)؛ ما يُمكِّن الأعضاء من دخول حساب العضوية واستعراض أرصدتهم من الأميال بجانب تسهيل عملية الحجز عبر التطبيق وغيرها من الخدمات.

كما حفَّز البرنامج الأعضاء الذين لا يُضَمِّنون أرقام عضوياتهم في حجوزاتهم، لتفعيل حساباتهم والاستفادة من مكافآت البرنامج؛ وذلك عبر رسائل بريدية تتضمن هدية (500) ميل إذا أضيف رقم العضوية إلى سجل الحجز للرحلات الداخلية، و(1000) ميل للرحلات الدولية على درجة الضيافة، بجانب (2000) ميل للرحلات الدولية على الدرجتين الأولى والأعمال؛ حيث استهدف هذا الإجراء زيادة الأعضاء المتفاعلين.

ويتضمن برنامج "الفرسان" باقة من الخدمات المتكاملة للأعضاء، تشمل الحصول على الأميال، أو أن يُستبدَل بها تذاكر مكافآت على متن رحلات "السعودية" والخطوط الشريكة في تحالف "سكاي تيم"، بالإضافة إلى الأولوية على قوائم الانتظار والحصول على خصومات وعروض خاصة، بجانب المزايا الخاصة بالمستويين الذهبي والفضي، التي تشمل جميع مزايا "سكاي تيم النخبة"، والاستقبال في صالات الدرجة الأولى ودرجة الأعمال الخاصة بالخطوط السعودية وبتحالف "سكاي تيم" العالمي، بجانب قطع إضافية من الأمتعة مجانًا على كل رحلة مع الإنهاء السريع لإجراءات السفر بالمطار.

وعملت "السعودية" على إنشاء وتجهيز صالات الفرسان بالمطارات الرئيسية الداخلية، بجانب مطار القاهرة الدولي، على أفضل المستويات لخدمة الضيوف من المسافرين على الدرجة الأولى ودرجة الأعمال، وأعضاء الفرسان وحاملي بطاقات "إيليت" و"إيليت بلس"، من التحالف العالمي "سكاي تيم". وتحتوي هذه الصالات على أماكن فخمة وأجنحة مميزة للانتظار توفر قمة الراحة والرفاهية والخصوصية.

وكذلك تخصيص "منطقة الأعمال" في صالات المطارات، التي تم تجهيزها بمناضد أنيقة وأجهزة حاسب آلي حديثة وخدمة "واي فاي" بما يُمكّن الضيوف من إنجاز أعمالهم وهم في ضيافة "السعودية"، مع اختيارات واسعة من الوجبات المتنوعة التي ترضي جميع الأذواق.

ويمكن لأعضاء "الفرسان" إنهاء إجراءات السفر والاستعلام عن أميال المكافآت وتحديث المعلومات عبر دخول الموقع الإلكتروني بجانب مركز العناية بأعضاء الفرسان الهاتفي على الرقم (920022222) وكذلك التواصل عبر البريد الإلكتروني لخدمة الأعضاء من أي مكان في العالم.
بواسطة :
 0  0  1320
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:47 مساءً الإثنين 2 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة