• ×
الثلاثاء 3 ربيع الأول 1442 | 1442-03-03

المرداسي يدير لقاء التعاون والقادسية بفرمان من الفيفا

المرداسي يدير لقاء التعاون والقادسية بفرمان من الفيفا
فريق التحرير
تقرر إسناد إدارة مباراتي، اليوم، في افتتاح الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، إلى طاقمي تحكيم؛ أحدهما سعودي والآخر نرويجي.

فوفقًا لما أعلنه الحساب الرسمي للاتحاد السعودي لكرة القدم، من المقرر أن يدير الحكم السعودي فهد المرداسي مباراة التعاون والقادسية، وسيعاونه فيها عبد الله الشلوي ومحمد العبكري.

أما لقاء النصر والباطن، فأُسندت إدارته إلى الحكم سفين موين، يعاونه كيم توماس هافلوند، وماجنوس لونبيرج.

يذكر أن إسناد إدارة لقاء التعاون والقادسية لفهد المرداسي، جاء عقب ورود خطاب من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بضرورة إسناد إدارة مباريات الدوري إلى المرداسي، بعدما تم اختياره ليكون من حكام النخبة المرشحين لإدارة مباريات كأس العالم في روسيا 2018.

ومن المقرر أن يقوم الفيفا بعملية اختيار نهائية لحكام المونديال خلال شهر مارس المقبل.

وكان اتحاد الكرة السعودي قد قرر السماح للحكام الأجانب بإدارة المباريات المحلية في السعودية؛ ما أثر كثيرًا في فرص الحكام السعوديين في إدارة المباريات.
بواسطة :
 0  0  1303
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:05 مساءً الثلاثاء 3 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة