• ×
الأربعاء 17 ربيع الثاني 1442 | 1442-04-17

الوحدة يواصل صدارته لدوري الأمير محمد بن سلمان

الوحدة يواصل صدارته لدوري الأمير محمد بن سلمان
فريق التحرير واصل فريق الوحدة الحفاظ على صدارة دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى للجولة العاشرة على التوالي، بعدما حقق فوزه الثاني على التوالي على حساب ضيفه الوطني بهدفين مقابل هدف في المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في مكة المكرمة لحساب الجولة الحادية والعشرين من منافسات البطولة؛ ليرتفع رصيد الوحدة بهذا الفوز إلى 46 نقطة بفارق 4 نقاط عن أقرب ملاحقيه فريق الحزم، في المقابل تراجع الوطني للمرتبة الثانية عشرة برصيد 23 نقطة.

وعلى ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في أبها، تغلب الحزم على مضيفه نجران بهدفين دون ردّ؛ ليحافظ الحزم على موقعه في المركز الثاني برصيد 42 نقطة من 4 انتصارات متتالية، فيما توقف رصيد نجران عند النقطة التاسعة عشر، مسجلًا معها تراجعًا جديدًا إلى المركز السادس عشر، عقب تلقيه الخسارة السابعة على التوالي.

وتغلب الكوكب على مضيفه الطائي بهدف وحيد، في اللقاء الذي أقيم على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية بحائل؛ ليعزز الكوكب من ترتيبه في المركز الثالث برصيد 32 نقطة، بينما تراجع الطائي للمركز الرابع برصيد 32 نقطة.

وتعادل فريقا الشعلة والعروبة في اللقاء الذي أقيم على ملعب الشعلة في الخرج؛ حيث ارتفع رصيد الشعلة إلى 30 نقطة متقدمًا إلى المركز الخامس، في حين ارتفع رصيد العروبة إلى 27 نقطة مع تراجعه إلى المركز الثامن.

وعلى ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، تغلب فريق هجر على ضيفه القيصومة بهدف دون ردّ، ليحتلّ هجر المرتبة السابعة برصيد 28 نقطة، فيما ظلّ القيصومة عند رصيده الحالي 29 نقطة متراجعًا إلى المرتبة السادسة.

وضمن الجولة ذاتها، فاز الخليج على نظيره ضمك بثلاثة أهداف دون ردّ، في المواجهة التي جمعت الطرفين على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية في الخبر؛ ليصل الخليج إلى النقطة السادسة والعشرين وضعته في المركز التاسع، بينما تجمد رصيد ضمك عند النقطة الثانية والعشرين، مستقرًا في المركز الرابع عشر.

وعلى ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية في المجمعة، تغلب المجزل على ضيفه النهضة بستة أهداف مقابل هدف، ليأتي المجزل في المركز العاشر برصيد 26 نقطة، فيما استقر النهضة عند رصيده الحالي (25 نقطة)، متراجعًا معها إلى المركز الحادي عشر.

وتمكّن فريق جدة من تحقيق فوز افتقده الفريق منذ الجولة الخامسة عشرة، بعدما كسب نظيره النجوم بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة؛ ليرتفع رصيد جدة إلى 20 نقطة احتلّ بها المرتبة الخامسة عشرة، فيما توقف رصيد النجوم عند 23 نقطة مسجّلًا بذلك تراجعًا للمرتبة الثالثة عشرة.



بواسطة : أماني
 0  0  1373
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:04 صباحاً الأربعاء 17 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة