• ×
الجمعة 8 صفر 1442 | 1442-02-07

اللحياني : الهلال سيفوز على الفريق الإيراني بهذه الطريقة

اللحياني : الهلال سيفوز على الفريق الإيراني بهذه الطريقة
فريق التحرير
أثنى الناقد الرياضي سلطان اللحياني، على أداء حارس مرمى فريق الأهلي ياسر المسيليم، بمباراة فريقه مع الجزيرة الإماراتي، أمس الإثنين، مُشيراً إلى أنه أحد أهم أسباب الفوز في ظل وجود ضعف دفاعي.

وقال اللحياني، لبرنامج " أكشن يا دوري"، أمس الإثنين، إن الأهلي الفريق السعودي الوحيد الذي ينافس على 3 بطولات، مُتعجباً من عدم الحضور الجماهيري الكبير رغم أن الدخول كان مجانياً.

وتحدث اللحياني، عن مباراة الهلال والاستقلال الإيراني، التي ستُقام اليوم الثلاثاء، قائلاً، "أكثر ما أخشاه على الهلال هو البطء ببناء الهجمة والتعرض للضغط من الفريق الإيراني".

وأكد الناقد الرياضي، أن الهلال بإمكانه الفوز على الاستقلال، شريطة الحذر من الضربات الثابتة التي يتميز بها الفريق الإيراني.

وحقق الأهلي أمس الفوز بنتيجة (2/1) على الجزيرة الإماراتي، في المباراة التي أقيمت بينهما بالجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال آسيا، فيما يلتقي مساء اليوم بسلطنة عمان "ملعب مُحايد" فريق الهلال مع الاستقلال الإيراني في نفس البطولة.
بواسطة :
 0  0  1368
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:32 مساءً الجمعة 8 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة