• ×
الخميس 8 جمادى الثاني 1442 | 1442-06-08

المالك: هدفنا تحقيق البطولة الآسيوية خلال 3 سنوات

المالك: هدفنا تحقيق البطولة الآسيوية خلال 3 سنوات
فريق التحرير أكد سلمان المالك، رئيس نادي النصر، أن رئاسته للنصر شرف كبير، خاصة بعد تواجد الرمز عبدالرحمن بن سعود فيه.

وقال ، لبرنامج "أكشن يا دوري" مساء أمس الإثنين، إنه لم يندم على إقالة المدرب جوستافو؛ لأن هذه الخطوة تمت بعد دراسة مستفيضة، لافتاً إلى أن كرونوسلاف يورسيتش مدرب جيد وقريب من اللاعبين و له تاريخه.

وتابع الملك : "متفائل بمستقبل النصر، وسنحرص على الظهور بمستوى جيد أمام الباطن في كأس الملك"، مُشدداً على أن ما حدث فى المباراة السابقة مع الباطن أمر غير طبيعي، ونجوم الفريق قادرون على العودة.

وأشار رئيس النصر ، إلى أن الكأس هدفهم بعزيمة اللاعبين، وسيقاتلون على الحصول على المركز الثالث بالدوري، مُضيفاً، "ناقشنا اللاعبين حول الأخطاء ووعدونا بالتصحيح".

وأوضح ، أن خطتهم تحقيق البطولة الآسيوية خلال الثلاث سنوات المقبلة، وأن يُصبح النصر أكبر رافد للمنتخبات الوطنية بعد 5 سنوات.

وتطرق المالك، للجانب الإداري بالنادي، قائلاً، " ضياع أهدافنا الإدارية بسبب التفكير للمدى القصير، وعلينا العمل لخطط طويلة المدى"، مُتابعاً : "نسعى لتحويل النصر لبيئة استثمارية خصبة للرعاة والمستثمرين".

وقدم رئيس النصر، الشكر لرئيس الهيئة العامة للرياضة، تركي آل الشيخ، على دعمه لكل الأندية ووقوفه على مسافة واحدة من الجميع.



بواسطة : أماني
 0  0  1473
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك في مكتبه اليوم، مدير فرع وزارة العدل بالمنطقة المكلف حديثًا فارس..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:48 مساءً الخميس 8 جمادى الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة