• ×
الإثنين 11 صفر 1442 | 1442-02-09

الأخضر يفتتح تدريباته في معسكر جدة

الأخضر يفتتح تدريباته في معسكر جدة
فريق التحرير
انتظم لاعبو المنتخب الوطني الأول، مساء اليوم الثلاثاء، في مقر المعسكر المقام في محافظة جدة ضمن المرحلة الثانية من برنامج الإعداد للمشاركة في كأس العالم 2018 بروسيا.

وبدأ اللاعبون برنامج المعسكر بخضوعهم لفحوصات طبية تحت إشراف الجهاز الطبي؛ وذلك للوقوف على جاهزيتهم الصحية قبل بدء التدريبات.

وافتتح المنتخب، مساء اليوم الثلاثاء، تدريباته على الملعب الرديف بمدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة؛ إذ بدأت الحصة التدريبية تحت إشراف المدير الفني خوان أنطونيو بيتزي بتمارين الإحماء، تلاها مران السرعات على مسافات متنوعة، في حين عمد الجهاز الفني إلى تخصيص تمارين استرجاعية لعدد من اللاعبين.

ويواصل المنتخب الوطني الأول تدريباته يوم غدٍ الأربعاء، في حصة مسائية عند السادسة والنصف مساءً على الملعب الرديف بمدينة الملك عبد الله الرياضية.
بواسطة :
 0  0  1239
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:54 مساءً الإثنين 11 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة