• ×
الجمعة 9 جمادى الثاني 1442 | 1442-06-09

محافظ ميسان يدشن حملة "ففيهما فجاهد

محافظ ميسان يدشن حملة "ففيهما فجاهد
الطائف. نشر - خالد الحارثي 

دشن محافظ ميسان عبدالله الفيفي حملة بر الوالدين التي نظمها فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة مكة المكرمة تحت شعار "ففيهما فجاهد" في محافظة ميسان.
وقد بدأت فعاليات الحملة بالمحافظة بمعرض توعوي أقامته الهيئة في الكلية التقنية بمحافظة ميسان اشتمل على رسائل توجيهية ووسائل توعوية عن حقوق الوالدين ووجوب برهما والتحذير من العقوق وخطورته على الفرد والمجتمع.
وقد حضر التدشين عددٌ من المسؤولين والأكاديميين والتربويين وطلاب الكلية.
وأبان رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة ميسان الشيخ راشد بن شرف الشريف أن حملة "ففيهما فجاهد" أحد برامج وكالة التوعية والتوجيه بالرئاسة العامة التي ينفذها فرع الرئاسة بمنطقة مكة المكرمة في هيئات المحافظات بمنطقة مكة المكرمة مشيرا إلى متابعة وحرص فضيلة مدير عام الفرع الشيخ فؤاد بن سعود العمري على تنفيذ هذه البرامج وفق خطة الرئاسة العامة للتوعية والتوجيه الهادفة لتحقيق رسالة الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في المجتمع تجسيدا لتطلعات ولاة أمرنا أيدهم الله.والتي تحظى بدعم مستمر من معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند.



بواسطة : بدر صالح
 0  0  1627
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

شاركت المملكة ممثلة بوزارة التعليم والوفد الدائم للمملكة لدى اليونسكو، أمس الأول في الاجتماع الأول لفريق العمل رفيع المستوى حول آليات التعاون في..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:34 مساءً الجمعة 9 جمادى الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة