• ×
السبت 3 جمادى الثاني 1442 | 1442-06-03

مركز الملك سلمان يقدم مساعدات إغاثية عاجلة بالغوطة الشرقية

مركز الملك سلمان يقدم مساعدات إغاثية عاجلة بالغوطة الشرقية
فريق التحرير قدَّم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال والإنسانية، مساعدات إغاثية عاجلة في الغوطة الشرقية المنكوبة بسوريا.

وشملت المساعدات تشغيل المطابخ الخيرية، وتوزيع السلال الغذائية في مدن دوما وعربين وحرستا ومسرابا، وغيرها من مناطق الغوطة.

ويشغل المركز مطابخ خيرية لمدة 6 أشهر لتوفير 200 ألف وجبة بمعدل 2000 وجبة يوميًّا، كما سيوزع 5 آلاف و633 سلة غذائية للأسر الفقيرة والمتضررة هناك.

يُذكَر أن المساعدات انطلقت يوم الثلاثاء الماضي؛ حيث تم تشغيل المطبخ الأول في مدينة دوما، فيما يتم العمل على تشغيل المطبخ الثاني. ويقتصر التوزيع حاليًّا على الملاجئ؛ بسبب شدة القصف الذي يتعرض له المدنيون في الغوطة الشرقية.

وتأتي هذه المساعدات في إطار الدعم المتواصل الذي تقدمه المملكة، ممثلةً في المركز، للأشقاء في سوريا؛ إنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين؛ بالوقوف مع الأشقاء في الأزمة التي يمرون بها.



بواسطة : أماني
 0  0  2226
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:11 مساءً السبت 3 جمادى الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة