• ×
السبت 9 صفر 1442 | 1442-02-07

العكايشي: الفوز على الشباب أفضل هدية في يوم مولدي

العكايشي: الفوز على الشباب أفضل هدية في يوم مولدي
فريق التحرير
أكد أحمد العكايشي مهاجم فريق الاتحاد، أن لاعبي الفريق بذلوا قصارى جهدهم وقدَّموا كل ما لديهم خلال مباراة الفريق الأخيرة أمام الشباب في دور الثمانية لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، التي انتهت بفوز الاتحاد وتأهله للدور نصف النهائي.

وقال العكايشي إن الفوز على الشباب مهم للغاية بالنسبة إلى الاتحاد، ويعتبر خطوة قطعها الفريق، لكن بقيت خطوتان أخريان حتى يصل الاتحاد إلى لقب بطولة الكأس.

وتعقيبًا على دعم جمهور الاتحاد له، قال العكايشي إن جمهور الاتحاد جمهور كبير، ومساندته له تعني الكثير، وقال إنه اجتهد كثيرًا في الملعب وإن لم يوفق في تسجيل الأهداف.

وأضاف أن أي مهاجم يمر بفترة فراغ، لكنه حتى في هذه المرحلة يعين زملاءه في الملعب، ويفعل أي شيء لمساعدة الفريق ولو لم يسجل؛ فليس المهم من يحرز الأهداف، بل المهم أن يفوز الفريق ويحرز الألقاب.

وأشار المهاجم التونسي إلى أن فوز الاتحاد على الشباب صادف يوم مولده. والفوز والتأهل يعتبران أفضل هدية يتلقاها.
بواسطة :
 0  0  1391
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:54 صباحاً السبت 9 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة