• ×
الأربعاء 17 ربيع الثاني 1442 | 1442-04-17

حاكم دبي يعلن عن وظيفة بمليون درهم.. هذه شروطها

حاكم دبي يعلن عن وظيفة بمليون درهم.. هذه شروطها
فريق التحرير أعلن الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات، حاكم دبي، اليوم (السبت 24 فبراير) عن وظيفة يمكن للشباب العربي الالتحاق بها، مشترطًا توافر عدة شروط في المتقدمين لها.

وكتب الشيخ محمد بن راشد -عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"-: "سنظل نحارب اليأس والتشاؤم في عالمنا العربي بآلاف القصص الاستثنائية.. وآلاف الأفراد من صناع التغيير الإيجابي.. كل شخص لديه بذرة الخير.. وأدعو الجميع للانضمام لرحلة الأمل".

وعرض "بن راشد" لشروط الوظيفة قائلًا: "مطلوب للعمل معنا في 2018 وظيفة صانع أمل، وجنسيته عربي، وغير محدد العمر، ويكون له تاريخ في العمل الخدمي والإنساني، كما أن لديه نظرة إيجابية للحياة ويتقن لغة العطاء قراءة وكتابة".

ويأتي إعلان حاكم دبي ضمن مبادرة "صناع الأمل" التي أطلقها العام الماضي، كأكبر مبادرة عربية تهدف إلى تكريم البرامج والمشاريع والمبادرات الإنسانية والمجتمعية التي يسعى أصحابها من خلالها إلى مساعدة الناس دون مقابل، ونشر الأمل وترسيخ قيم الخير والعطاء، وتعزيز الإيجابية والتفاؤل، وتحسين نوعية الحياة في مجتمعاتهم، وصناعة الفرق في حياة الناس.

وتوج حاكم دبي في العام الماضي خمسة صناع أمل بلقب "صانع الأمل الأول"، وقدم لكل منهم مكافأة مالية بقيمة مليون درهم إماراتي.

وشارك في مسابقة العام الماضي 65 ألف شخص من 22 دولة عربية، وفازت المغربية نوال الصوفي بالجائزة الأولى لصناع الأمل العربي.



بواسطة : أماني
 0  0  2060
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:44 صباحاً الأربعاء 17 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة