• ×
السبت 3 جمادى الثاني 1442 | 1442-06-03

قتلى وجرحى بتفجيرين انتحاريين في عدن.. وداعش يتبنى

قتلى وجرحى بتفجيرين انتحاريين في عدن.. وداعش يتبنى
فريق التحرير تبنى تنظيم #داعش المسؤولية عن تفجيرين انتحاريين بسيارتين ملغمتين استهدفتا مقر قيادة قوات مكافحة #الإرهاب في العاصمة اليمنية المؤقتة عدن جنوب اليمن.
وأفادت وكالة "أعماق" التابعة للتنظيم في بيان مقتضب نشرته قبل قليل، أن التفجيرين تما ضمن عمليتين في حي التواهي، واستهدفا مقر قوات مكافحة الإرهاب.
ولم تذكر الوكالة مزيداً من التفاصيل عن التفجيرين ومنفذيهما.
وبحسب معلومات أولية، فإن التفجيرين أوديا بحياة 5 أشخاص بينهم امرأة، وخلفا 20 جريحا أغلبهم #مدنيون وفقا لمصادر طبية، إضافة إلى تضرر المباني المجاورة وعدد من السيارات.
من آثار الهجوم الانتحاري
وذكر مصدر أمني أن 3 جنود قتلوا أثناء تصديهم لدخول السيارتين المفخختين إلى وسط مقر قيادة قوات مكافحة الإرهاب غرب #عدن، ولفت المصدر إلى أن التصدي من قبل القوات دفع الانتحاريين إلى تفجير سيارتيهما عند البوابة.
وأكد شهود عيان أن قوات الأمن قد انتشرت مدعمة بعشرات الدوريات والعربات المدرعة، وبشكل كثيف في عدة شوارع قريبة من موقع الحادث عقب التفجيرين، فيما لم تعلق السلطات الحكومية والأمنية بشكل رسمي حتى اللحظة حول التفجيرين.
وتتزامن هجمات #التنظيم_الإرهابي مع تضييق الخناق على عناصره ومهاجمة أوكارها في المحافظات اليمنية المحررة من قبل القوات الحكومية بدعم من #التحالف العربي.



بواسطة : أماني
 0  0  1904
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أصدر معالي وزير العدل الدكتور وليد بن محمد الصمعاني، قراراً بالموافقة على اللائحة التنفيذية لنظام التوثيق، التي تضمنت 30 مادة في خمسة أبواب، بهدف..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:39 مساءً السبت 3 جمادى الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة