• ×
الثلاثاء 12 صفر 1442 | 1442-02-11

تركي آل الشيخ يلقن إعلاميًّا قطريًّا درسًا قاسيًا

تركي آل الشيخ يلقن إعلاميًّا قطريًّا درسًا قاسيًا
فريق التحرير
لقَّن تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة، إعلاميًّا قطريًّا درسًا قاسيًا، من خلال مواجهة دارت بينهما على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

البداية كانت نشر آل الشيخ مقطعًا من أغنية عراقية قديمة، تزامنًا مع مباراة المنتخبين السعودي والعراقي التي تقام مساء اليوم بالبصرة، إلا أن عبد الله بن حمد العذبة رئيس تحرير جريدة "العرب" القطرية مدير المركز القطري للصحافة، حاول الصيد في الماء العكر بتعليق غير موفق على الإطلاق؛ حيث أعاد نشر الأغنية التي نشرها آل الشيخ، إلا أنه علق عليها بقوله: "تركي يضع بحسابه أغنية قادسية صدام، الذي دكت صواريخه الرياض حيث يسكن، والذي احتل أيضًا الخفجي الذي حرره رجال جيش قطر".

من جهته، لم يترك رئيس الهيئة العامة للرياضة تعليق الإعلامي القطري يمر مرور الكرام؛ حيث أعاد نشره معلقًا عليه بقوله: "أخي عبد الله، الأغنية في الحرب العراقية الإيرانية ... بين الفرس والعرب ... أتفهم تعاطفك"، في إشارة إلى التعاطف والتقارب القطري مع الجانب الإيراني بالمخالفة للإجماع الخليجي.
بواسطة :
 0  0  1239
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:20 مساءً الثلاثاء 12 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة