• ×
الجمعة 9 جمادى الثاني 1442 | 1442-06-09

آل الشيخ: "ادعم ناديك" تحصد 63 مليون ريال

آل الشيخ: "ادعم ناديك" تحصد 63 مليون ريال
فريق التحرير أعلن تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة، عن وصول برنامج الدعم في مبادرة " ادعم ناديك" إلى 63 مليون ريال.

وكتب آل الشيخ، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، اليوم الإثنين :"وصلنا في برنامج ادعم ناديك لـ ٦٣ مليون تقريباً إلى الآن ... نجاح كلنا شركاء فيه".

وأطلق آل الشيخ، المرحلة الثانية من مبادرة "ادعم ناديك"، في أول فبراير الماضي، والتي أكد أن هدفها فتح الباب أمام الجماهير الرياضية؛ للمساهمة في دعم أنديتهم المفضلة والمشاركة في زيادة مواردها المالية بالإضافة إلى تفعيل أداء المشجع الرياضي والاتصال المباشر للنادي الذي ينتمي إليه ليظهر في أعلى المستويات.

وكانت المرحلة الأولى، عبارة عن طريقة جديدة للدعم عبر تخصيص مبلغ من الفئات التالية "10-20-30" ريالا من أحد المشجعين عن طريق رسالة نصية إلي النادي التابع له.



بواسطة : أماني
 0  0  1519
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

شاركت المملكة ممثلة بوزارة التعليم والوفد الدائم للمملكة لدى اليونسكو، أمس الأول في الاجتماع الأول لفريق العمل رفيع المستوى حول آليات التعاون في..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:14 مساءً الجمعة 9 جمادى الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة