• ×
الجمعة 19 ربيع الثاني 1442 | 1442-04-18

مانشستر سيتي يفقد جهود "أجويرو" أسبوعين للإصابة

مانشستر سيتي يفقد جهود "أجويرو" أسبوعين للإصابة
فريق التحرير يغيب الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، عن الملاعب لمدة أسبوعين على الأقل؛ نتيجة لإصابته في الركبة، التي تعرض لها في تدريبات فريقه أول أمس السبت.

أعلن أجويروا، عبر حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أنه شعر أول أمس، بعدم الارتياح في ركبته اليسرى، وأخبره الأطباء أنه سيعود للفريق في غضون أسبوعين تقريبًا. وأضاف ، " الآن حان الوقت للانتعاش الكامل"!

وستحرم الإصابة مانشستر سيتي من خدمات أجويرو في مباراة الفريق ضد ستوك سيتي اليوم الإثنين في الدوري الإنجليزي، وبعدها لن يلعب الفريق الإنجليزي مرة أخرى حتى يوم السبت 31 مارس بمواجهة إيفرتون.

وكان هاري كين مهاجم وهداف توتنهام هوتسبير قد تعرض للإصابة في مباراة فريقه أمام بورنموث، أمس الأحد، وتم استبداله، ولم يتحدد حتى الآن فترة غيابه عن الملاعب.

يذكر أن إصابة الثنائي أجويرو وكين تصب في صالح الدولي المصري محمد صلاح ، لاعب ليفربول، في صراع الثلاثي على لقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي ، حيث يحتل صلاح وكين صدارة الهدافين بـ24 هدف وخلفهم أجويرو بـ21 هدف.



بواسطة : أماني
 0  0  1613
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

في قصة إنسانية رائعة لتلاقي الأبناء مع الأمهات، نالت المبتعثة السعودية، ريما الهويش، وابنها إشادة واسعة في الولايات المتحدة، خاصة أنهما حصلا على..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:52 صباحاً الجمعة 19 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة