• ×
الخميس 8 جمادى الثاني 1442 | 1442-06-07

محمد بن سلمان يكشف قيمة المبالغ المستردة من حملة مكافحة الفساد

محمد بن سلمان يكشف قيمة المبالغ المستردة من حملة مكافحة الفساد
فريق التحرير دافع الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد السعودي، عن حملة مكافحة الفساد، وقال إن «ما فعلناه كان ضروريا للغاية. كل شيء تم وفقا للقوانين المطبقة»، مؤكدًا أنها نجحت في «استرداد أكثر من 100 مليار دولار».
وأضاف، في مقابلة مع محطة «سي بي إس» التلفزيونية بثّت، مساء الأحد، أن «الهدف منها ليس المال، وإنما معاقبة الفاسدين الذين انخرطوا في صفقات فاسدة وإرسال إشارة واضحة بأن كل من يختار الفساد سيُحاسب».
ويستقبل الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، في واشنطن، الثلاثاء، في لقاء سيتيح فرصة إدانة إيران مجددا أمام ضيف مؤيد لهذا الخطاب، والبحث في إمكان الاستفادة من التغييرات الكبيرة التي يخطط لها الأمير الشاب في المملكة.
وبعد 10 أشهر من آخر لقاء جرى وجها لوجه بين ترام والأمير محمد في الرياض، يتوقع أن يعمق الرئيس البالغ 71 عاما، العلاقة الدافئة أصلا والودية مع ولي العهد النافذ، 32 عاما.
لكن من المتوقع أن يتطرقا كذلك إلى التطورات الرئيسية في السعودية على الصعيدين الداخلي والخارجي مثل رفع الحظر على قيادة النساء للسيارات في المملكة، والاعتقالات غير المسبوقة التي طالت العشرات بينهم أمراء ووُصفت بأنها حملة تطهير عالية المستوى ضد الفساد إلى جانب انخراط الرياض عسكريا في اليمن والأزمة مع قطر.



بواسطة : mutab
 0  0  8530
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:33 صباحاً الخميس 8 جمادى الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة