• ×
الثلاثاء 12 صفر 1442 | 1442-02-09

الجيش اليمني يحرر مناطق استراتيجية في "البيضاء" وانهيار كبير في صفوف الانقلابيين

الجيش اليمني يحرر مناطق استراتيجية في "البيضاء" وانهيار كبير في صفوف الانقلابيين
فريق التحرير
قالت مصادر يمنية أن قوات الجيش الوطني، تمكنت من تحرير مواقع مهمة في جبل الظهر الاستراتيجي، المطل على منطقة فضحة، أولى مناطق مديرية الملاجم بمحافظة البيضاء.

ونقلت وكالة الأنباء اليمينة عن مصادر عسكرية، أن قوات الجيش الوطني واصلت تقدمها الميداني في المناطق الواقعة ما بين مديريتي (ناطع، والملاجم)، كما واصلت تقدمها الميداني لإحكام السيطرة على قمة جبل الظهر، وسط انهيارات كبيرة في صفوف ميليشيا الحوثي الانقلابية.
وأسفرت المعارك عن تكبيد الميليشيا الحوثية خسائر فادحة في العتاد والأرواح.

كما أعلنت قوات الجيش الوطني في مديرية برط العنان، شمالي غرب محافظة الجوف، تقدمها الميداني في إطار العملية العسكرية التي أطلقتها أمس الأحد، لتحرير ما تبقى من المديرية تحت سيطرة ميليشيا الحوثي الانقلابية.

وقال مصدر ميداني لصحيفة "سبتمبر نت"، إن قوات الجيش تخوض معارك عنيفة ضد الميليشيا الحوثية في مديرية برط العنان، وتواصل التقدم الميداني باتجاه معسكر طيبة الاستراتيجي، بعد حصاره من جميع الاتجاهات.

وتمكنت قوات الجيش بإسناد من مقاتلات التحالف العربي، من تحرير سلسلة جبال الظهرة، وخط وجبل المهور، ومواقع الخور، وصيح، والتقدم قرابة 10 كلم باتجاه المعسكر.

وأوضح المصدر أن المعارك أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى وأسرى في صفوف الميليشيا الحوثية، علاوة على استعادة كمية كبيرة من الأسلحة والذخائر بينها دبابة.
بواسطة :
 0  0  1877
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:07 صباحاً الثلاثاء 12 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة