• ×
الأحد 14 ربيع الثاني 1442 | 1442-04-14

تكريم الكاتبة هبه عبد العزيز في مهرجان التميز الاعلامى

تكريم الكاتبة  هبه عبد العزيز  في مهرجان التميز الاعلامى
نشر - بدر صالح 
كرم المهرجان العربى للتميز الاعلامى عدد من المبدعين والمتميزين ، وذلك إيمانا بدور الإعلام الرائد والهادف في بناء العقول, وتماشياً مع توجهات القيادة السياسية, حيث تم تكريم الكاتبة الصحفية هبه عبد العزيز عضو لجنة التاريخ بالمجلس الاعلى للثقافة لتميزها فى مجال الكتابة بشكل عام , ولدورها الفعال ومساهماتها المتواصلة فى الحياة العامة.
و خلال المهرجان اقيمت ندوة حول الإعلام العربي وتحدياته ثم حفل المهرجان لتوزيع دروع التميز على المكرمين من كافة أقسام المهرجان, وقد ترأس المهرجان اللواء طارق المهدي محافظ الاسكندرية السابق, والامين العام للمهرحان أحمد عبد المنعم, ومن بين المكرمين الاعلامية القديرة سهير شلبى والفنانة الكبيرة سميحة ايوب,
وجدير بالذكر أن المهرجان قد انطلق في دورته الأولى عام 2015 تحت مسمى مهرجان التميز للعاملين بوسائل الاعلام وتلك هى دورته الثالثة.
وتعد هبه عبد العزيز من الشابات المتميزات فى مجال كتابة الرأى بعدد من الجرائد والمجلات المصرية والعربية, وهى تولى اهتماما خاصا بالشأن الثقافى عامة وشئون المرأة والطفل بشكل خاص, كما انها من المهتمين ايضا بالبعد الافريقى وتوطيد العلاقات المصرية الافريقية, وجدير بالدكر أن عبد العزيز تعمل كمستشار اعلامى للمركز العربى الافريقى, كما ترأس كدلك وحدة المرأة وشئون الاسرة بالمركز الاستراتيجى للفكر والدراسات المستقبلية, وقد تم أختيارها مؤخرا لتكون عضوا شرفيا بلجنة التاريخ فى المجلس الاعلى للثقافة.



بواسطة : بدر صالح
 0  0  5419
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ضبطت القوات الخاصة للأمن البيئي 93 طناً من الحطب المحلي المعد للبيع في مستودعين في حي بدر بجنوب الرياض يديرهما 15 مقيماً من الجنسيتين الباكستانية..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:31 مساءً الأحد 14 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة