• ×
الإثنين 2 ربيع الأول 1442 | 1442-03-01

"البكيرية" تستعدّ لإطلاق منتدى القصيم الأول للطاقة المتجددة

"البكيرية" تستعدّ لإطلاق منتدى القصيم الأول للطاقة المتجددة
فريق التحرير
تستعدّ محافظة البكيرية لإطلاق منتدى القصيم الأول "الطاقة المتجددة" خلال الفترة من 10 إلى 11 إبريل بمركز الملك عبدالله الحضاري للاحتفالات، بحضور عدد كبير من الخبراء المختصين والجهات الحكومية التنفيذية والمهتمة بمجال الطاقة المتجددة، بالإضافة إلى الشركات الرائدة في هذا المجال والمصانع العاملة في المملكة.

ويهدف المنتدى إلى مواكبة تطلعات رؤية المملكة 2030 التي تستهدف توطين نسبة كبيرة من سلسلة قيمة الطاقة في الاقتصاد السعودي، ويغطي أكثر التحديات التي تواجه مجال الطاقة المتجددة في المملكة والمنطقة ككل، ويتناول أهم المستجدات في هذا المجال من خلال عدد من المحاور والأهداف التي تصب في استشراق مستقبل هذا القطاع ودوره الفاعل في التنمية.

وأكد رئيس اللجنة العلمية بالمنتدى، الأستاذ الدكتور، عبدالرحمن العمود، في تصريح صحفي، استضافة عدد من المتحدثين المختصين في مجال الطاقة المتجددة، وإقامة ورش عمل لاستعراض تجربة السعودية في هذا المجال للخروج بنتائج ومخرجات تخدم الوطن.

يشار إلى أن أمير منطقة القصيم، الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز، سيفتتح المنتدى في يومه الأول.
بواسطة :
 0  0  1568
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:45 مساءً الإثنين 2 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة